عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يصعد للمركز الثاني بثلاثية أمام ليستر سيتي

نيوكاسل
نيوكاسل

الدوري الإنجليزي، فاز نادي نيوكاسل على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 3 /0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كينغ باور" ضمن منافسات الجولة الـ 17 في الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة، يحتل فريق نيوكاسل وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 33 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى الذى تراجع للمركز الثالث مؤقتا.

وفى نفس التوقيت، جاءت نتائج بقية المباريات كالتالى..
إيفرتون 1 × 2 وولفرهامبتون

ساوثهامبتون 1 × 3 برايتون

كريستال بالاس 0 × 3 فولهام

 

ترتيب الدوري الإنجليزي


وفى نفس الجولة، يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على نظيره أستون فيلا، في المواجهة المقرر إقامتها في السابعة والنصف من مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2022-2023.

كما يسعى فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، لمواصلة صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يخوض مواجهة قوية أمام نظيره وست هام، في تمام العاشرة من مساء اليوم، على ستاد الإمارات.

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى 2022-2023 برصيد 37 نقطة.

نيوكاسل يعبر ليستر سيتي بثلاثية ويرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي مؤقتًا
نيوكاسلنيوكاسل
يلا كورةكتب: يلا كورةالإثنين 26 ديسمبر 202204:57 متابع صفحتنا على أخبار جوجلتابع صفحتنا على فيسبوكتابع صفحتنا على يوتيوبفاز فريق نيوكاسل يونايتد فوزا على نظيره ليستر سيتي، مساء اليوم الإثنين، بنتيجة 3-0، في إطار منافسات الجولة الـ 17 بالدوري الإنجليزي.

وأحرز اللاعب كريس وود الهدف الأول لفريق نيوكاسل في الدقيقة 2 من زمن اللقاء، قبل أن زميله الميرون الهدف الثاني في الدقيقة 7.
وجاء الهدف الثالث لفريق نيوكاسل عن طريق اللاعب جولينتون في الدقيقة 32.وبتلك النتيجة، وصل نيوكاسل إلى 33 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 17 نقطة بالمركز الثالث عشر.وفي مباراة ثانية حقق فريق فولهام الفوز على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 3-0.وجاءت الدقيقة 31 لتشهد على الهدف الأول لفريق فولهام عن طريق بوبي ريد، قبل أن يسجل اللاعب تيم ريم الهدف الثاني لفريق فولهام في الدقيقة 71.وفي الدقيقة 80 سجل اللاعب الكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث لفريق فولهام.وبتلك النتيجة، رفع فولهام رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

وأخيرًا اقتنص وولفرهامبتون فوز قاتل على إيفرتون بهدفين لهدف لكل  حيث تقدم التوفيز عن طريق ياري مينا في الدقيقة 7، وتعادل دانيل بودينس للولفز في الدقيقة 22 ثم سجل هدف الفوز القاتل أيات نوري في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.
وقفز ولفزللمركز الـ 13 بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما ظل إيفرتون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ 17.