عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

علي السبع ينتهي من تصوير "وبينا ميعاد" وينتظر عرضه

ابطال العمل
ابطال العمل

انتهى الفنان علي السبع من تصوير دورة في مسلسل "وبينا ميعاد" المقرر عرضه بداية يناير المقبل، على قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساء. 

يجسد علي خلال العمل شخصية "يوسف" وهو شاب طموح ذكي، يحب العمل، ويدخل عالم البيزنس، ويحدث له الكثير من المواقف. 

يدور المسلسل في إطار كوميدي حول عائلتين مختلفتين، عائلة "حسن" الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقرطية، وعائلة "نادية" التي توفي زوجها تاركا لها أربع فتيات نشأن على الكبت والديكتاتورية، وتنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها. 

ابطال العمل

العمل بطولة شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، علي السبع، والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال. 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال علي السبع كانت في رمضان الماضي بمسلسلي "أحلام سعيدة" مع يسرا، و "المشوار" مع محمد رمضان. 

بدأ علي السبع التمثيل في مسرح المدرسة باللغة الفرنسية، ثم التحق بالجامعة الأمريكية، لدراسة المسرح، وقدم خلال تلك الفترة العديد من العروض المسرحية، ليبدأ مشواره الفني الحقيقي في فيلم "راس السنة" مع المخرج محمد صقر، حيث قدم شخصية "مروان". 

شارك أيضا في مسلسل "لعبة نيوتن" مع المخرج تامر محسن، والنجمة منى زكي، حيث قدم شخصية "لوكا"، وفي مسلسل "قصر النيل" مع النجمة دينا الشربيني، في دور "لبيب"، كما شارك في فيلم "فرق خبرة" مع الفنان محمد الشرنوبي وهدى المفتي والمخرج شريف نجيب، والذي قدم خلاله شخصية "يوسف".

وشارك الفنان الشاب علي السبع جمهوره بمجموعة صور من حفل بيت الازياء العالمي Dior الذي أقيم تحت سفح الأهرامات. 

وكان علي السبع من ضمن الفنانين المشاركين في الحفل، بعد أن وجهت له الدعوة من بيت الازياء ليرتدي أحدث صيحات خط انتاجهم، بجانب مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم النجم روبرت باتينسون، نجم فيلم Batman الأخير، الذي يعد واجهة لبعض المواسم للعلامة التجارية الشهيرة. 

كما ضم الحفل عددا كبيرا من المشاهير المصريين منهم المطرب محمد حماقي، والنجم أحمد حلمي والفنان عمرو يوسف، ومطرب الراب مروان بابلو، الفنان كريم قاسم، والفنان أمير المصري، كما ضم الحفل الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.