عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بأقدام أبناء الأهلي .. سيراميكا كليوباترا ينهي الشوط الأول متفوق

أحمد بيكهام
أحمد بيكهام

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد سيراميكا بتقدم الأخير بهدف نظيف فى المباراة، التى تجمعهما اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث الشوط الأول

وشهدت الدقيقة 13 تسديدة من علي معلول تخرج أعلى مرمى محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا إلى خارج الملعب ، بعد عرضية مميزة من الجانب الأيمن عن طريق محمد هاني.

وشهدت الدقيقة 23 فرصة لسيراميكا كليوباترا من تسديدة قوية من إيبوكا من داخل منطقة الجزاء على يسار الشناوي إلى خارج الملعب.

وفى الدقيقة 30 سنحت فرصة للأهلي من  عرضية من محمد هاني ورأسية من برونو سافيو تمر على يمين محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا إلى خارج الملعب.

وفى الدقيقة 36  من زمن اللقاء  ألغى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين هدف للأهلي أحرزه برونو سافيو بداعي التسلل على  لاعب الأهلي علي معلول.

وسجل الهدف الأول أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 45 من أحداث الشوط الأول، بعد كرة من ركنية عن طريق محمد شكري، ضربة رأسية حولها وسط تمركز سيئ من قلب الدفاع والحارس محمد الشناوي.

 

تشكيل فريق الأهلي ضد سيراميكا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: علي معلول-ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني.
خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - برونو سافيو - حسين الشحات - أفشة.
الهجوم: شادي حسين.

تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي

حراسة المرمى: محمد بسام.
خط الدفاع: محمد عادل - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري.
خط الوسط:  محمد إبراهيم - محمد كناريا - محمد توني - ميدو جابر - محمود نبيل.
خط الهجوم: جون ايبوكا.
طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا

ويدخل الأهلي مباراة اليوم محتلًا المركز الأول في ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مباراتين وبدون أي خسارة حتى الآن.

أما سيراميكا كليوباترا فيأتي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات.


أسندت مجموعة قنوات “ أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، إسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا، التي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، لـ المعلق محمد الكواليني، ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 من ديسمبر الجاري ، وتُقام على استاد القاهرة الدولي.