عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السقوط الثاني.. الأهلي واصل إهدار النقاط بتعادل مع سيراميكا في الدوري

الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء،  على ملعب "الأهلي والسلام" ضمن الجولة الـ10 من الدوري المصري.


أحداث المباراة

سجل أولًا أحمد رمضان "بيكهام" في الدقيقة 45 عن طريق سيراميكا، فيما جاء هدف التعادل عن طريق علي معلول في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

التهديد الأول كان من علي معلول، لاعب الأهلي مرمى سيراميكا كليوباترا، لتسجيل الهدف الأول، أما التهديد الأول لسيراميكا كان عن طريق تسديدة جون إيبوكا.

وفي الدقيقة "35" من عمر المباراة، نجح برونو سافيو، في تسجيل الهدف الأول، من خلال تسديدة أرضية بعد تلقيه عرضية مميزة من علي معلول، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغائه بداعي التسلل.

وقبل انتهاء الشوط سجل أحمد رمضان "بيكهام" الهدف الأول أمام الأهلي من رأسية خطفها قبل محمد الشناوي.


الشوط الثاني الأهلي أصبح أفضل وكان التهديد على مرمى سيراميكا في الدقيقة "54" من عمر المباراة، بحيث أهدر أفشة، فرصة تسجيل هدف التعادل والأول للأهلي في مرمى سيراميكا، الهجمة التي شهدت تألق محمد بسام، حارس كليوباترا.

هدف التعادل للأهلي جاء من ركلة جزاء، في الدقيقة "75"، ونفذها علي معلول ببراعة، ويشار إلى أن الأهلي قد حصل على المخالفة تدخل عنيف من قبل مدافع سيراميكا كليوباترا مع كريم فؤاد، لاعب الأهلي، ونجح علي معلول في ترجمتها في المرمى.

تواصلت محاولات الأهلي لخطف هدف الفوز لكن في النهاية انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

 

ويتكون تشكيل الأهلي من

حراسة المرمى محمد الشناوي.

الدفاع / محمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

الوسط / اليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة برونو سافيو وحسين الشحات.

الهجوم/ شادي حسين
 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من، علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد شريف وعمرو السولية وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.


فيما أعلن أحمد سامي المدير الفني لسيراميكا تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي والتي تجمعهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد بسام.  

خط الدفاع: محمد عادل - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري.

خط الوسط:  محمد إبراهيم - محمد كناريا - محمد توني - ميدو جابر - محمود نبيل.

خط الهجوم: جون ايبوكا.

ويتواجد، أحمد ياسر ريان ومحمد ناصف ومحمود عبد الحفيظ سلاكة وعامر عامر وعبد الرحمن رمضان موسى وأحمد محمد محمود السيد وسيف تقا وعمر إسماعيل قلاوة وعبد الرحمن حسن


مشوار الأهلي بالدوري قبل مباراة اليوم


وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي سي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي.

وفاز  الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الأهلي مع فريق سموحة بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام