عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يتوجه للمستشفى..إصابة مصطفى شوبير في مران الأهلي

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

تعرض مصطفى شوبير، حارس مرمى فريق النادي الأهلي، للإصابة خلال المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش ضمن استعدادات الفريق للمواجهة المقبلة أمام بيراميدز الإثنين المقبل في الدوري المصري.

إصابة مصطفى شوبير

ويجرى مصطفى شوبير أشعة من أجل الاطمئنان على الركبة وحجم الإصابة التى تعرض لها ومدة غيابه عن فريقه، وتحديد البرنامج التأهيلى الذى سيخضع له اللاعب قبل العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

إصابة مصطفى شوبير ليست قوية لكن ستحسم نتيجة الأشعة حجم الإصابة وموقف اللاعب الطبى والتى ستظهر مساء اليوم الخميس.

وتأتي إصابة مصطفى شوبير بعد أيام قليلة من إصابة أكرم توفيق، الظهير الأيمن للأهلي، خلال التدريبات أيضًا، وأثبتت الأشعة بعد ذلك إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي.

واستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته، الخميس، استعدادًا لمباراة بيراميدز والمقرر لها الإثنين المقبل ضمن الأسبوع الـ11 بمسابقة الدوري المصري.


وتعادل الأهلي 1/1 مع سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ‏استاد ‏القاهرة في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري ويتصدر الفريق المسابقة ‏برصيد 24 ‏نقطة.‏

ولم يخض مصطفى شوبير أي مباراة الموسم الحالي بقميص الأهلي.

إجمالا لعب 8 مباريات بقميص الفريق في جميع المسابقات حافظ على نظافة شباكه في 4 واستقبل 4 أهداف فقط.

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين غدا الجمعة ويستأنف الفريق مرانه صباح يوم السبت المقبل ‏لمواصلة التحضير لمباراة بيراميدز.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وبيراميدز


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وبيراميدز فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط. 

الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.