عاجل
الجمعة 27 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جراحة ناجحة لـ"أكرم توفيق" في الرباط الصليبي بالنمسا

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أجري أكرم توفيق نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر جراحة الرباط الصليبى بنجاح وكان برفقته الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبى للفريق ، وانتهى موسم أكرم توفيق مع القلعة الحمراء بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبى مرتين هذا الموسم.

 

أكرم توفيق

وبكى أكرم توفيق بعد سقوطه مصابا بالرباط الصليبى للمرة الثانية خلال عام خلال التدريبات الجماعية باستاد التت، حيث تلقى النادي الأهلي ضربة موجعة قبل أسابيع قليلة على مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، حيث كشفت الفحوصات التي خضع لها اللاعب عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وجاءت إصابة اللاعب في القدم السليمة بعدما سبق وأجرى جراحة في الرباط الصليبي في إحدى القدمين خلال يناير الماضي، لكن إصابتة الأخيرة جاءت في القدم الأخرى.

وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية خلال المران بعدما سقط على الأرض دون تدخل من أحد وظل اللاعب يبكي وخرج من الملعب وتم نقله لأحد المستشفيات، وكشفت الفحوصات عن إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

أصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد نيجيريا في كأس أمم أفريقيا بشهر يناير الماضي.

وخاض صاحب الـ25 عاما 11 مباراة في الموسم الجاري مع الأهلي سجل خلالهم هدفا وحيدا.

واجمالا لعب أكرم توفيق مع الأهلى 75 مباراة سجل هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى فى 4579 دقيقة لعب، ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودورى أبطال أفريقيا مرة والسوبر الأفريقى مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة والسوبر المحلى مرة بجانب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً مع المنتخب الأولمبى وشارك فى أولمبياد طوكيو.

 

وو أكرم توفيق محمد حسن لاعب كرة قدم مصري من نتاج قطاع الناشئين لنادي إنبي ، يلعب حاليًا للنادي الأهلي قادمًا من نادي إنبي في صيف 2016 ، حيث يلعب في مركز الوسط الدفاعي كما يمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن ، وهو شقيق اللاعب عبد العزيز توفيق واللاعب أحمد توفيق ، ولعب لمنتخب مصر للشباب ويُعد أحد أصغر اللاعبين سنًا في قائمة الأهلي مما يضعه في خانة اللاعبين الذين يشكلون مستقبل الفريق.

وانضم أكرم توفيق للأهلي قادمًا من نادي إنبي، ثم أعير إلى نادي الجونة مع بداية موسم 2018/2019 وهو حالياً مع النادي الأهلي.