عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام بيراميدز فى الدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ، على المهاجم الأساسي الذي سيبدأ به في التشكيل أمام بيراميدز في مواجهة الفريقين القادمة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شادي حسين يقود هجوم الأهلي أمام بيراميدز

اقترب شادي حسين مهاجم فريق الأهلي من الاستمرار في قيادة هجوم المارد الأحمر في مباراته المقبلة أمام بيراميدز يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، بعدما شارك أساسيا في مباراة فريقه الأخيرة ضد سيراميكا وظهر بشكل مرضي، رغم أنه ابتعد عن المشاركة لأكثر من مباراة قبل المواجهة الأخيرة.

واشتكى كولر من غياب مهاجمي الأهلي الثلاثة "حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين" عن التهديف وتراجع مستواهم، ولكنه سيعتمد على الثالث بعدما أدى بشكل جيد في المباراة الماضية ضد سيراميكا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 24 نقطة بالتساوي مع الزمالك صاحب الصدارة بفارق الأهداف المسجلة لصالحه.

فيما يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

كولر يحدد الراحلين عن الأهلي

ويعقد مسئولو النادي جلسة هامة مع السويسري كولر  المدير الفني للفريق من أجل بحث مصير أكثر من لاعب تلقى عروضاً من أندية محلية على مدار الأيام الماضية ويأتي في مقدمتهم ، زياد طارق ومحمد مغربي وحسام حسن ومحمد محمود ، وتُشير  الدلائل إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري رحّب برحيل محمد محمود حيث تأكد رحيل اللاعب بشكل شبه نهائي .

 

وهناك إتجاه أيضاً للموافقة على رحيل زياد طارق وحسام حسن لكن الأمر سيتم حسمه بشكل نهائي ورسمي خلال الجلسة المرتقبة بين كولر ومسئولو الأهلي لاسيما وأن الأندية التي طلبت الثنائي ، حسام حسن وزياد طارق وـأبرزها الاتحاد وسموحة يرغبان في حسم الصفقة سريعاً وعدم الانتظار طويلاً.

 

وفيما يتعلق بمستقبل محمد مغربي المدافع الصاعد الذي عاد للأهلي الصيف الماضي بعدما تم قطع إعارته من الدوري التشيكي فتشير المعلومات الواردة من القلعة الحمراء إلى صعوبة رحيله في يناير المقبل حيث تتجه النية للأبقاء عليه باعتباره أحد الخامات المُبشّرة في الأهلي والتي يحتاج لها الفريق الأول الفترة المقبلة.