عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بمشاركة كهربا.. الأهلي يخسر من منتخب غانا بثلاثية وديا

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

خسر النادي الأهلي وديا أمام منتخب غانا الأول للمحليين بهدف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعددًا لمواجهة بيراميدز المقبلة.

تقدم زياد طارق لاعب الأهلي في الشوط الأول قبل أن يتلقى الأهلي ثلاثة أهداف في الشوط الثاني من المباراة التي خاض أغلبها بالبدلاء كي لا يتعرض أي لاعب للإصابة قبل مواجهة بيراميدز في الدوري.

وشهدت المباراة تسجيل دانييل أفري هدفا من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" فيها بشكل أساسي بالإضافة لمشاركة محمد محمود.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز مساء يوم الإثنين القادم على ستاد "القاهرة" في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعدما تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكان منتخب مصر للشباب خاض مباراة ودية قوية أمام منتخب غانا الأول للمحليين عصر الثلاثاء الماضي وحقق الجهاز الفني استفادة فنية كبيرة لرغبته في الاحتكاك القوي بمنتخبات أكبر سنا قبل خوض منافسات بطولة أمم افريقيا تحت 20 سنة خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز

ويلتقى الأهلى ضد بيراميدز الإثنين الموافق 2 يناير 2023 عند الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان وجنوب أفريقيا والأردن، الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية والبحرين وقطر والكويت، التاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبى

القناة الناقلة لمباراة الأهلى ضد بيراميدز

من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى ضد بيراميدز فى الجولة الحادية عشر لبطولة الدورى العام والمقرر لها الإثنين 2 يناير 2023 عند السابعة مساء بتوقيت القاهرة حيث تمتلك القناة الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدورى المصري

ترتيب الأهلي


ويحتل الأهلى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف.