عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ الفيوم والجارحي يلتقوا معتمري بيت الله الحرام من ذوي الهمم

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قدم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم التهنئة لعدد من معتمري بيت الله الحرام من ذوى الهمم، الحاصلين على تأشيرات العمرة من الجمعية الشرعية لرعاية العاملين بالكتاب والسنة المحمدية، داعياً لهم الله عز وجل بأن تكون عمرة متقبلة. 

جانب من الحدث

جاء ذلك خلال لقاءه بالمعتمرين بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس عبدالقادر الجارحى عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد عبدالتواب أبوالنور أستاذ الصحة النفسية، والمهندس عبدالرحمن احمد صميدة رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرعية لرعاية العاملين بالكتاب والسنة المحمدية بالفيوم. 

جانب من الحدث

وخلال كلمته قدم محافظ الفيوم، التهنئة للمعتمرين من ذوى الهمم، بمناسبة العام الميلادي الجديد، كما هنأهم لاختيارهم لزيارة بيت الله الحرام وقضاء مناسك العمرة، معرباً عن بالغ سعادته لتواجده بينهم، مشيراً بأنها ستكون بداية عام جديد لهم، وهم على أطهر بقعة من بقاع الأرض، وطالبهم بأن يكونوا سفراء متميزين لمصرنا الغالية طوال الفترة التي يقضونها بالأراضي السعودية المقدسة، وأن يمتثلوا لتعليمات وإرشادات الأمن والسلامة حتى نهاية الرحلة ويعودوا إلي أرض الوطن بسلامة الله. 

جانب من الحدث

كما قدم المحافظ الشكر لجميع القائمين على هذا العمل الخيرى، متمنياً لهم أن تكون عمرة متقبلة وأن يعودوا سالمين إلى أرض الوطن، مغفوراً لهم، مطالباً المعتمرين بالدعاء لمصرنا الغالية، والعمل على استغلال القيم الروحية فى آداء المناسك، فهم ضيوف الرحمن زوار النبي محمد صلى الله عليه وسلم. 

وأكد محافظ الفيوم، دعم المحافظة لجميع مؤسسات المجتمع المدنى، التى تعمل جنباً إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية، والتى تسعى جاهدة لتوفير الخدمات لذوى الهمم، مشيراً إلى أهمية تضافر كافة الجهود، للعمل على تقديم خدمات أفضل لهذه الفئة الهامة بالمجتمع وتذليل العقبات التي قد تواجههم، وتوفير الرعاية اللازمة لهم لآداء مناسكهم فى يسر. 

جانب من الحدث

فيما أعرب معتمري بيت الله الحرام من ذوى الهمم، عن بالغ سعادتهم للقاء محافظ الفيوم وحرصه على توديعهم قبل السفر إلي الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بعبارات يملؤها الحب الصادق، كما قدموا الشكر لكل من ساهم فى هذا العمل الخيري الطيب، وتقديم الشكر للسفارة السعودية بمصر على التعاون الايجابى فى تقديم التسهيلات وإنهاء الإجراءات اللازمة. 

وفي ختام اللقاء سلم المهندس عبدالقادر الجارحى عضو مجلس الشيوخ، والداعم لرحلة معتمري بيت الله الحرام من ذوى الهمم، تأشيرات العمرة وتذاكر السفر، للمعتمرين وسط فرحة عارمة انتابت كافة الحضور.