عاجل
الأحد 29 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الصفقة تمت.. كريستو يوقع للأهلى 4 سنوات ونصف ويصل القاهرة غدًا

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

كشفت تقارير تونسية أن مسئولى النادى الأهلي حسموا صفقة محمد الضاوي كريستو مهاجم النجم الساحلي تمهيداً للإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي.

 

موعد وصول كريستو إلى القاهرة

 

وأكد الموقع التونسي foot24 أن النادي الأهلي حصل على توقيع محمد الضاوي كريستو لمدة 4 سنوات ونصف،اليوم الأحد ويصل كريستو القاهرة غدًا الإثنين من أجل إجراء الكشف الطبي بعد حسم الصفقة رسميًا بين إدارتي الأحمر والنجم الساحلي.

يذكر أن كريستو تلقى عديد العروض في الفترة الماضية، أبرزها من فريق إماراتي وآخر فرنسي، إلى جانب عرض النادي الأهلي.

وسيتم قيد كريستو فى القائمة الأفريقية للأهلى، بالإضافة إلى قيده بقائمة المارد الأحمر التي تستعد للمشاركة فى مونديال الأندية المقرر إقامته فى المغرب مطلع فبراير المقبل.


الأهلي يتواصل مع محمد كريستو

 

وأوضح أن اللاعب أجرى اتصال هاتفي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية من أجل الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بوصوله إلى القاهرة.

وعلى الجانب الآخر يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز بالجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


أحمد شوبير الأهلي ينهي التعاقد مع محمد الضاوي كريستو


وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه  "مع شوبير" أن الأهلي توصل إلى اتفاق نهائي من أجل التعاقد مع محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي.

وأضاف أن الأهلي حسم الصفقة، و"كريستو" سيصل إلى القاهرة غدًا الإثنين لتوقيع عقوده مع الأهلي وإنهاء كل الأمور.

وأوضح أن صفقة محمد الضاوي كريستو كلفت الأهلي مليون و300 ألف دولار، وسيكون ضمن الصفقة أكثر من 900 ألف دولار من مستحقات الأهلي في صفقة سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق.

كان أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي قدم عرضًا إلى إدارة النجم الساحلي للحصول على خدمات محمد الضاوي كريستو مقابل 500 ألف دولار بالإضافة إلى خصم باقي مستحقات نادي الأهلي لدى النجم بشأن غرامة كوليبالي التي تقدر بـ975 ألف دولار وهو ما رفضته الإدارة التونسية.

ومن جهة أخرى يستعد النادي الأهلي خلال الفترة الحالية لمواجهة نادي بيراميدز المقرر لها غدًا الأثنين على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة العاشرة ببطولة الدوري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي خلال الجولة الأخيرة مع نظيره نادي سيراميكا كيلوبترا بهدف لكلاً منهم في الجولة العاشرة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطه بعد أن لعب 10 مباريات.