عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جورج وسوف يتألق وأنغام تنقذ الموقف.. تفاصيل حفل "تريو نايت"

جورج وسوف وأنغام
جورج وسوف وأنغام

تصدّر الفنان جورج وسوف محركات البحث على "جوجل"، وذلك عقب موقف إنساني بينه وبين الفنانة أنغام على مسرح "تريو نايت"، حيث صعد سلطان الطرب جورج وسوف على المسرح  فى مفاجأة للجمهور وبدأ في الغناء، ولكن حدث عطل مفاجئ في المايك الخاص به، الأمر الذي تداركته الفنانة أنغام سريعًا، وعلى الفور وقفت بالقرب منه وقدمت له المايك الخاص بها، وظلت تغني رفقته، وهو ما أثار إعجاب الجمهور في الحفل ومحبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداولوا المقطع بشكل كبير.

 

تفاعل كبير على مواقع التواصل

 

تصدر هاشتاق "تريو نايت" الترند على تويتر المملكة، تزامناً مع انطلاق الحفل في الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وحصد تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا، وأثنى المتابعون على إقامة هذا الحفل من تنظيم رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، الذي جمع فيه 12 فناناً على مسرح واحد، من بينهم صابر الرباعي، وليد توفيق، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، أنغام، إليسا، نوال الزغبي، بهاء سلطان، أصالة، وائل كفوري ولطيفة التونسية.
واختتم الحفل بتحية للنجم اللبناني الراحل وديع الصافي، إذ اجتمع النجوم وأدوا أغنيته الشهيرة "عندك بحرية يا ريس" مع وضع صور للراحل على الشاشة المتواجدة خلف المسرح، وترافق معها رقص فلكلوري وعزف على الطبلة.


وقالت نوال الزغبي، خلاف فقرة جمعتها بجورج وسوف وصابر الرباعي: "وقفتي الليلة حدك، قدام أسطورة عظيمة مثلك، ربينا على أغانيك وصوتك وأداءك، هذا أكبر شرف لي".

وتصدرت حفلة تريو نايت محركات البحث على «جوجل»، وهى الحفلة الأضخم على الإطلاق، والتى أقيمت فى الرياض بمناسبة رأس السنة، الحفل كان على مسرح محمد عبده أرينا، في تريو نايت موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الحفل يضم كلا من وائل كفوري وعاصي الحلاني وصابر الرباعي وبهاء سلطان، ومن المطربات نانسي عجرم وإليسا وأصالة ولطيفة وأنغام ونوال الزغبي ونجوى كرم.

وتدور فكرة "تريو نايت" حول تقديم كل فقرة على المسرح بمشاركة ثلاثة مطربين، وقدم نجوم الحفل باقة من أجمل الأغاني، ليرفع هذا اللقاء شعار كامل العدد.

 

جورج وسوف يغنى أى دمعة حزن


قدم جورج وسوف، أغنية أي دمعة حزن لا، للعندليب عبدالحليم حافظ، على طريقته الخاصة بصحبة أنغام وبهاء سلطانوسط هتافات الجماهير باسم أبو وديع.

شارك فى الحفل على مسرح محمد عبده أرينا مساء أمس 31 ديسمبر فى البوليڤارد رياض سيتي عدد كبير من النجوم هم: نانسي عجرم، إليسا، أصالة نصري، نجوى كرم، أنغام، لطيفة، نوال الزغبي، صابر الرباعي، وائل كفوري، عاصي الحلاني، بهاء سلطان، وليد توفيق.