عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

فيريرا لـ أيمن الرمادي .. "ألعب بنفس القوة أمام الأهلي"

فيريرا
فيريرا

وجه المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، البرتغالي جيسفالدو فيريرا، رسالة إلى أيمن الرمادي، المدير الفني بنادي أسوان، عقب انتهاء المباراة وشدد على ضرورة تقديم نفس الأداء أمام النادي الأهلي في الدوري المصري.

وحقق فريق أسوان فوزا غاليا مساء اليوم الاثنين، أمام الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أسوان، ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري المصري.

 

المدرب العام لفريق أسوان


أعلن محمد سعد، المدرب العام لفريق أسوان، الحديث الذي دار بين فيريرا، مدرب الزمالك، وأيمن الرمادي، المدير الفني لنادي أسوان، بعد نهاية المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين.

وأكد محمد سعد، المدرب العام لفريق أسوان، أن فيريرا طالب الرمادي بتقديم نفس الأداء والروح أمام النادي الأهلي وليس أمام الزمالك فقط.

وأوضح سعد، أن الرمادي رد على المدرب فيريرا بأن أسوان يلعب كل المباريات أمام جميع الفرق بنفس الطريق والأسلوب الخاص بزهرة الجنوب.

وقال محمد سعد في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: "لا يوجد لدينا "سكودا قوي" ولكن كل اللاعبين كانوا رجالا، حاولنا الحفاظ على الفوز أهدرنا عدد كبير من الفرص خلال الشوط الأول".

وأضاف: "نعاني من الارهاق وهؤلاء اللاعبين لا يتحملون خوض مباراة كل 3 أيام".

وأكمل: "عملنا خلال الفترة الأخيرة مع اللاعبين و حضرناهم بشكل جيد للمباراة خاصة أننا نلعب مع فريق بطل".

وأوضح مدرب أسوان: "عامل المفاجأة كان له تأثير في تحقيق الفوز، لأن طريقتنا كانت لا تعتمد على الدفاع خاصة أمام الأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك".

بهذه النتيجة يستمر الزمالك على صدارة الدورى برصيد 24 نقطة بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى سبعة لقاءات وتعادل ثلاث وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 6، فيما يحتل أسوان المركز الـ 7 برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة حقق الفوز فى 5 لقاءات وخسر 6، وسجل لاعبوه 13 هدفا، وسكنت شباكه 13.

بدأ أسوان بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى عمرو حسام

خط الدفاع: محمد مصطفى ميدو،  إسلام صلاح، أحمد كاستيلو، علي فتحي

خط الوسط: رافائيل إياجو، أحمد خالد، عماد فتحي، أحمد بلحاج

خط الهجوم: ديلسون كاموني، محمد ناجي جدو.


بينما جاء تشكيل الزمالك على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمدة فتوح، حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، حمزة المثلوثي.

الوسط: عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، أمام عاشور.

الهجوم: شيكابالا، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.