عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أداء بلا روح .. خالد الغندور بعد فوز الأهلي على بيراميدز

خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على فوز النادي الأهلي أمام بيراميدز في مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

ونشر الغندور عبر صفحته الشخصية فيس بوك:" الاهلي قدم مباراة تكتيكية كبيرة و بيراميدز و مدربه استحواذ فقط في المباريات الكبيرة و في النهاية خسارة و اداء بلا روح عكس الاهلي".

 

فوز الأهلي على بيراميدز


حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة على بيراميدز، خلال المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري، وأدار اللقاء البولندي سيمون مارتشينياك، الذي أدار نهائي كأس العالم الأخير بقطر.

سجل ثلاثية الأهلي، عمرو السولية هدفين، والهدف الثالث داء بالنيران الصديقة من أحمد سامي مدافع بيراميدز، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة ويستعيد قمة الدوري، فيما يتوقف رصيد بيراميدز عند 20 نقطة ويحتل المركز الرابع في جدول المسابقة.


الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز

وعاد النادي الأهلي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، مستغلًا سقوط غريمه التقليدي الزمالك صاحب مركز الوصافة، الذي توقف رصيده عند 24 نقطة، بعد الخسارة أمام أسوان بهدفين مقابل هدف.

 

يخضع كريم فؤاد لاعب الأهلي لفحوصات طبية بعدما غادر مباراة الأهلي وبيراميدز مصابًا.
ويخضع كريم فؤاد لفحوصات طبية لمعرفة طبيعة الإصابة ، وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا، على نظيره بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مارسيل كولر كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، كريم فؤاد، محمد مجدي أفشه.

خط الهجوم: برونو سافيو، شادي حسين.

 

بينما جاء تشكيل بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر، أحمد سامي، محمد الشيبي، محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه، عبد الله السعيد، رمضان صبحي، مصطفى فتحي، إسلام عيسى.

خط الهجوم: فخري لاكاي.