عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزيرة التخطيط ومحافظ السويس يناقشان مستجدات الخطة الإستثمارية للمحافظة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أستقبلت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية اللواءعبد المجيد صقر محافظ السويس، وذلك لمناقشة مستجدات الخطة الإستثمارية الحالية للعام المالي 22/2023

 وفي اللقاء أكدت الدكتورة وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية أن محافظة السويس تشهد نهضة تنموية خلال الفترة الماضية.

 كما أكدت أهمية وجود مرونة في إعادة توجيه الإعتمادات في الخطة الإستثمارية خاصة مع المحافظات في تلك الفترة التي تشهد ظروفًا إستثنائية طارئة تعاني منها دول العالم بما فيهم مصر مع مراعاة العمل من خلال الإعتماد على أبعاد الحوكمة ووفق مصلحة المواطن في كل محافظة.

 موضحة أن العام الحالي يشهد تغيرات ذات أبعاد إجتماعية وسياسية لابد من أخذها في الإعتبار خلال العمل مع المحافظات .

جانب من الحدث

 بينما أشار محافظ السويس إلى المشروعات بخطة المحافظة والمعوقات التي تحول دون تنفيذ بعض الأعمال.. لافتًا إلى مشروعات الترع والطرق على الترع والصرف الصحي لحي الجناين.. وإستكمال مشروع التطوير العمراني بالمحافظة .

 وناقش الطرفان خلال الإجتماع إنشاء "مركز خدمات مصر" بمحافظة السويس والذي سيمثل نقلة نوعية في مجال تطوير الخدمات الحكومية بالمحافظة لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين بما يوفر الوقت والجهد وبكفاءة عالية .

 ومن جانبها أستعرضت الدكتورة هبه مغيب رئيس قطاع التخطيط الإقليمى أهم مشروعات الخطة الإستثمارية لمحافظة السويس التي تم الإنتهاء منها بخطة العام المالي الحالي وتلك الجاري العمل بها ونظم متابعة هذه المشروعات للوقوف على الموقف التنفيذي لكل منها.

شارك في الإجتماع كل من كمال نصر مساعد الوزيرة لشئون المكتب الفني.. والدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس .