عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"بيتكلم عربي" .. رسالة كريستيانو رونالدو في مرسول بارك لجماهير النصر

كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو باللغة العربية أثناء تقديمه للجماهير في ملعب مرسول بارك بعد انضمامه للنصر السعودي رسميا.

وقال رونالدو بالعربية في نهاية حديثه باستاد "مرسول بارك": "أنا عالمي"، وذلك في إشارة للقب النادي السعودي.

ووصل كريستيانو رونالدو الى العاصمة السعودية الرياض بالأمس برفقة أسرته التي حضرت لبدء الحياة لمدة عامين مع الدون البرتغالي.
ورحّبت جماهير فريق النصر السعودي، بعائلة البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز وأولاده الأربعة.


وقدّم النادي السعودي لاعبه صاحب الـ37 عاماً، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" بعد وصوله الإثنين مع عائلته ومساعديه.

 

وتزينت الشوارع الرئيسية في العاصمة السعودية، بلوحات كبيرة مضيئة حملت صور رونالدو بقميص النصر مع كلمات "هلا رونالدو".


 

ووقع رونالدو مع النصر عقداً حتى عام 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.


تصريحات مدرب النصر


وأكد الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر السعودي، أنه سعيد جدا بهذه الصفقة.

وأضاف جارسيا: كرستيانو رونالدو واحدا من أفضل اللاعبين في العالم ومن الرائع أن يكون لاعبا في فريقي، ولا يوجد لدي ما أعلمه لكرستيانو وسنتشارك الخبرة معه.

وتابع جارسيا: هدفنا أن يكون كرستيانو رونالدو سعيدا بيننا في نادي النصر السعودي.

 


وحصل رونالدو على لقب الهداف في مسابقات دوري أبطال أوروبا خلال 7 مواسم مختلفة، بدءاً من موسم 2007 - 2008 مع مانشستر يونايتد، ثم حققها 6 مرات مع فريق ريال مدريد الإسباني في مواسم 2012 - 2013، 2013 - 2014، 2014 - 2015، 2015 - 2016، و2016 - 2017، بالإضافة إلى فوزه بلقب هداف المسابقة الأوروبية الأغلى في آخر فتراته مع الريال خلال موسم 2017 - 2018 بتسجيله 15 هدفاً.

وكذلك على مستوى البطولات المحلية، فاز كريستيانو بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة، وهداف الليجا الإسبانية 3 مرات، وهداف الكالتشيو الإيطالي مرة واحدة، بالإضافة إلى فوزه بلقب هداف كأس العالم للأندية مرتين عامي 2016 و2017، مع فوزه بلقب هداف كأس إسبانيا وهداف نهائيات دوري الأمم الأوروبية، جنباً لجنب مع هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال مرتين في نسختي 2012 ويورو 2020.

لذلك فإن فوزه بلقب هداف دوري السعودي للمحترفين مع فريق النصر سيكون التتويج رقم 20 له تاريخياً على مستوى جوائز الهدافين في مسيرته.