عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي.. 4 أهداف تنتظر المارد الأحمر

الأهلي
الأهلي

 

صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي، أصبحت أجد الموضوعات التي تشغل جمهور الكرة في مصر خلال الفترة الحالية خاصة بعد تذبذب مستوى المارد الأحمر.

 

عبد العزيز يعقوبو

اقترب الأهلي من حسم ملف التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو آفي البرتغالي خلال الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم الخط الأمامي.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، ترحيبه بالتعاقد مع يعقوبو صاحب الـ24 عاماً في الانتقالات الشتوية لتدعيم خط الهجوم.

ومن المنتظر أن يخضع يعقوبو للكشف الطبي فور وصوله إلى القاهرة قادماً من البرتغال بعدما توصل الأهلي لاتفاق نهائي مع ريو آفي للتعاقد مع اللاعب مقابل 2.5 مليون يورو.

وسيكون يعقوبو اللاعب الأجنبي الخامس في قائمة الفريق الأحمر بعد البرازيلي برونو سافيو والمالي أليو ديانج والتونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو ليغلق الأهلي ملف التعاقد مع لاعبين أجانب فوق السن.


محمد الضاوي "كريستو"

توصل الأهلي أيضاً لاتفاق لضم التونسي محمد الضاوي "كريستو"، مهاجم النجم الساحلي، الذي يجيد أيضاً في مركز الجناح الهجومي.
وسيتم قيد الضاوي في القائمة تحت السن (مواليد 2003) وهو ما تسمح به لوائح الدوري المصري هذا الموسم.
ويعلن الأهلي صفقة الضاوي في غضون الساعات المقبلة، خاصة أن اللاعب ودع زملاءه في النجم الساحلي.


جناح جديد

يسعى الأهلي لضم جناح أجنبي جديد في القائمة تحت السن لمواليد 2001 خاصة أن الفريق يعاني في مركز الجناح الهجومي.

وطلب السويسري مارسيل كولر، التعاقد مع لاعب أعسر لتدعيم الجانب الهجومي خاصة في ظل تحفظه على أداء بعض اللاعبين في هذا المركز.

وتم ترشيح بعض الأسماء الأجنبية لتدعيم هذا المركز خاصة أن البدائل المحلية المطروحة لهذا المركز سيكون سعرها ضخم مثل أحمد رفعت، جناح الوحدة الإماراتي المعار من فيوتشر، بجانب عبد الرحمن مجدي، جناح الإسماعيلي.


صفقة كولر

يتمسك كولر أيضاً بالتعاقد مع لاعب وسط هجومي يستطيع قيادة الهجمات بناء على طلب المدير الفني.

وأبدى كولر رغبته في تدعيم هذا المركز خاصة أن اللاعبين في صفوف الأهلي يميلون للأداء الدفاعي بخلاف أن مستوى عمرو السولية لاعب الوسط متذبذب بشكل واضح.

ويفاضل مسؤولو الأهلي بين بعض الأسماء في الدوري المصري لاختيار الأنسب ولكن ربما تتأجل المفاوضات إلى الموسم الجديد.
 

تقام مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس المقبل، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش.

تذاع مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

يستضيف ملعب المقاولون العرب مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

النادي الأهلي خلال الفترة الجارية يسعى إلى تعويض الفقد في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، بلاعبين من العيار الثقيل على رأسهم محمد الضاوي كريستو وعبد العزيز يعقوبو، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح، وتواجد بعض الصفقات الأخرى التي جاري حسمها مع الأندية الأوروبية والأخرى المحلية.


وينتظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، المزيد من الصفقات في مركز الجناح، من أجل معاونة المتواجدين حالياً، ولسد فراغ أي لاعب يصاب مع الفريق بشكل طاريء.