عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لخلافة جونياس.. بيراميدز يُنهي اتفاقه مع مدرب الزمالك السابق

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

استقر مسؤولو نادي بيراميدز على المدير الفني الجديد لتولي مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة، خلفًا لـ تاكيس جونياس المدير الفني الحالي.

أنهى مسؤولو نادي بيراميدز اتفاقهم مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك، على تولي القيادة الفنية للفريق السماوي،  خلفا لتاكيس جونياس المدير الفني الحالي.

وكثف مسؤولو بيراميدز من مفاوضاتهم مع باتشيكو خلال الساعات القليلة الماضية من أجل التوصل لاتفاق معه بشأن تولى المهام الفنية للفريق بعدما تم الاستقرار على الإطاحة بتاكيس جونياس من المهام الفنية.

وكان بيراميدز قد سقط بثلاثية نظيفة أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري.


وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن باتشيكو سيتولى المهمة الفنية للفريق السماوي خلفا لليوناني تاكيس جونياس، وكتب عمر ربيع علي صفحته، "باتشيكو مديراً فنياً لنادي بيراميدز، المدرب يصل غدا والإعلان الرسمي الجمعة".

وخسر بيراميدز من النادي الأهلي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري ا في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي على استاد القاهرة.

وفي سياق أخر

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن آخر تطورات مفاوضات بين الزمالك وعبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز.

وأكد حتحوت عبر قناة «صدي البلد»، أن عبدالله السعيد لن ينضم للزمالك في شهر يناير الجاري.

وتابع حتحوت، أن إدارة بيراميدز ستحل الأزمة وستطيح باليوناني تاكيس جونياس، وعبد الله السعيد سيستمر مع الفريق تحت قيادة فنية جديدة.

وشدد حتحوت، على أن الزمالك لم يتحرك لضم عبدالله السعيد  على الرغم من أن اللاعب يريد أن ينتقل للأبيض.

واختتم هاني حتحوت، تصريحاته  أن إدارة بيراميدز لن تسمح برحيل عبدالله السعيد إلا بعد انتهاء عقده .


بيراميدز يحتل المركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز

ويحتل فريق بيراميدز المركز الرابع في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، في الوقت الحالي، برصيد 20 نقطة، وتعرض للهزيمة بنتيجة 3-0 أمام الأهلي في لقاء الجولة الماضية.

ويستعد فريق بيراميدز لمواجهة فريق غزل المحلة، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.