عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميًا.. رحيل مهاجم الأهلي عن صفوف الفريق

حسام حسن مهاجم النادي
حسام حسن مهاجم النادي الأهلي

أعلن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رحيله رسميًا عن صفوف الفريق، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام".

و نشر حسام حسن مهاجم النادي الأهلي صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام يعلن فيها عودته إلى فريقه السابق "سموحة"

 

 

كان فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أعلن توصله لاتفاق مع الأهلي بشأن استعارة حسام حسن وزياد طارق، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال عامر: "سموحة توصل لاتفاق نهائي مع الأهلي لاستعارة حسام حسن لمدة 6 أشهر، وهناك اتفاق لاستعارة زياد طارق لمدة 18 شهرا".

وختم حديثه قائلا: "خالد عبد الفتاح سينتقل إلى الأهلي معارا مع أحقية البيع، ولو قرر الأهلي أن يشتري حسام حسن، سيشتريه بالفعل قبل نهاية الموسم".

 

رحيل صديق إيجولا

وأكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن النادي الأهلي طلب التعاقد مع صديق إيجولا جناح الفريق السكندري، خلال شهر يناير الجاري، لكنه تمسك باللاعب، مشيرًا إلى أن الزمالك لم يطلب ضمه.

وفي تصريحات تلفزيونية : "لن أسمح برحيل صديق إيجولا، والأهلي طلب ضمه، واعتذرت للكابتن الخطيب في الوقت الحالي عن رحيله لأنه ليس له بديل، وفي نهاية الموسم لو الأهلي يريده سنبحث الأمر، وتلقينا عرضا سعوديًا آخر لضمه، واللاعب دوكو دودو أيضا تلقى عرضا ايضا من السعودية".

وأتم : "الزمالك لم يطلب ضم صديق إيجولا، ومع نهاية الموسم سنبحث كافة العروض من القطبين، ولا أمانع رحيله بشرط وجود عرض مالي جيد".

 

 

كولر يحاضر لاعبي الأهلي

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء.

تأتي المحاضرة الفنية للاعبي الأهلي لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوف انبي قبل مواجهة الفريقين غدا.

ويسعى السويسري كولر لتحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية الخاصة بخطة مباراة انبي وذلك بعد مشاهدة ملخص مباريات الفريق البترولي هذا الموسم قبل مواجهة الأهلي.


موعد مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

تقام مباراة الأهلي ضد سموحة في الخامسة مساء يوم الاثنين 16 يناير الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على المقاولون في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السلام، بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة بالكأس

تذاع مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر على قناة أون تايم سبورت باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري وكأس مصر.