عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

معين الشعباني يقترب من العودة إلى الدوري المصري

معين الشعباني
معين الشعباني

أقترب معين الشعباني المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيدي من  العودة إلى الدوري المصري الممتاز.

يقترب معين التونسي الشعباني من تولي المهمة الفنية لنادي سموحة خلفا لطارق العشري بسبب تراجع النتائج في الآونة الأخيرة.
ولم يحقق نادي سموحة سوى فوز وحيد في آخر 10 مباريات له ببطولة الدوري المصري.

وقالت تقارير صحفية اقتراب مسئولو نادي سموحة من التعاقد مع معين الشعباني خلفا لطارق العشري بعد تراجع مستوي الفريق في الفترة الأخيرة.


ثنائى الأهلى ينضم لتدريبات سموحة

 

ينتظم ثنائى الأهلى حسام حسن وزياد طارق المنضمان حديثا إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة، غدا في تدريبات الفريق السكندرى استعدادا لمواجهة المقرر لها الأحد المقبل فى إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى.

وأكد طارق العشرى المدير الفني لفريق سموحة، أن اللاعبين سينضمان غدا الخميس للتدريبات، خاصة أنه في احتياج لخدماتهما في مواجهة فاركو، وبالأخص حسام حسن بسبب معاناة الفريق من العقم التهديفي والنقص في خط الهجوم.

أعلن فرج عامر، رئيس نادى سموحة، استعارة حسام حسن مهاجم الأهلى لمدة 6 أشهر مقابل إعارة خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق السكندرى للأهلي لنهاية الموسم.

وتحدث عن مباراة سموحة وفيوتشر، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الحادية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أشار إلي أن هدف فيوتشر جاء بسبب تمركز خاطئ من دفاعي لاعبي سموحة، موضحا أن سموحة لديه لاعبون مميزون.

واختتم: سموحة ينقصه الجانب الهجومي، أي إنهاء الهجمات بشكل فعال واستغلال الفرص التي تتاح أمام مرمي الخصم.


خالد عبدالفتاح إلى الأهلي

 

نجحت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، في حسم ملف التعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بعد اتفاق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وفرج عامر رئيس سموحة.
وينضم خالد عبد الفتاح، إلى صفوف الأهلي مقابل 8 ملايين جنيه، مع إعارة لاعبين من بين حسام حسن، زياد طارق، محمود الدبيس ومحمد محمود.

ويحصل سموحة على مكافآت سنوية وفقا لنسب مشاركة اللاعب وتحقيقه للبطولات مع الفريق.

ونال عبدالفتاح إعجاب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلي خلال مباراة الفريقين التي أقيمت الاسبوع الماضي، على أرض ملعب استاد الأهلي وي السلام وانتهت بالتعادل السلبي، وهو ما جعل المدير الفنى للأهلي يوافق على التعاقد مع اللاعب بعد أن تعرف على إمكانياته خلال مواجهة الأهلي وسموحة.