عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عاجل.. الأشعة تثبت إصابة كريم فؤاد بالرباط الصليبي ويغادر إلى النمسا

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أثبتت الأشعة التي خضع لها كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي إصابته بقطع في الرباط الصليبي، رغم أن الفحوصات الأولية أثبتت إصابته بجزع في أربطة الركبة.

أن تأكد إصابة كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،بالرباط الصليبي بعد خضوعه إلى بعض الفحوصات الطبية، حيث تم عرض الأشعة على الخبير النمساوي، والذي أبلغ الأهلي بتعرض اللاعب إلى قطع جزئي في رباط الركبة الصليبي، وسيغيب عن كأس العالم للأندية، حيث سيطر اللاعب الأسبوع المقبل إلى النمسا للخضوع إلى عملية جراحية عاجلة.

وأعلن أحمد شوبير، إصابة كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي بقطع في الرباط الصليبي.

ونشر شوبير منشورًا عبر حسابه على "فيس بوك" جاء فيه:"الإصابات تداهم الأهلي من جديد، تأكد إصابة كريم فؤاد بالرباط الصليبي!! كل التمنيات بالشفاء العاجل".

وكان كريم فؤاد قد أُصيب إثر تدخل قوي من عبدالله السعيد في مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الاثنين بالدوري.

كريم فؤاد البالغ من العمر 23 عاما انضم لصفوف الأهلي بداية الموسم الماضي قادما من نادي مصر.

ولعب كريم فؤاد مع الأهلي هذا الموسم 11 مباراة سجل خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق إنبى فى الجولة الثانية عشرة من منافسات الدورى الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء غدا الخميس على ملعب المقاولون العرب.

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 20 هدفا، وتلقت شباكه خمسة أهداف.

 

خالد عبدالفتاح إلى الأهلي

نجحت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، في حسم ملف التعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بعد اتفاق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وفرج عامر رئيس سموحة.
وينضم خالد عبد الفتاح، إلى صفوف الأهلي مقابل 8 ملايين جنيه، مع إعارة لاعبين من بين حسام حسن، زياد طارق، محمود الدبيس ومحمد محمود.

ويحصل سموحة على مكافآت سنوية وفقا لنسب مشاركة اللاعب وتحقيقه للبطولات مع الفريق.