عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

معتز إينو بعد إصابة كريم فؤاد: إيه الغل اللى عندك ده يا عبدالله

معتز اينو
معتز اينو

هاجم معتز إينو لاعب منتخب مصر والأهلي السابق عبدالله السعيد لاعب نادي بيراميدز بعد إصابة كريم فؤاد لاعب الاهلي.

معتز إينو يفتح النار على عبدالله السعيد بعد إصابة كريم فؤاد عبر حسابه الشخصي على "تويتر" .

وقال إينو "يعنى دخلت عليه دخله عنيفه تتسببت فى إصابته ومش عاجبك كمان وبتشوح بأيديك ولا حتى اعتذرت ل كريم فؤاد وقت الاصابه ده ايه الغل اللى عندك ده يا عبدالله !!"

 


معتز إينو يكشف احتياجات الأهلي

وكشف معتز إينو، لاعب الأهلي السابق، عن احتياجات القلعة الحمراء من أجل تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرا إلي أن خالد عبدالفتاح لاعب جيد، وأتمنى أن يظهر بمستوى طيب.

وقال معتز إينو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس المذاع على قناة "إي تي سي"، إن الأهلي في حاجة لمهاجم قوي وأن يكون "هجاما"، بمعني الكلمة، مشيرا إلي أن ديلسون كاموني، لاعب أسوان، مهاجم قوي ومميز وظهر بصورة مميزة أمام الزمالك.

وتابع: هناك تراجع كبير في مستوى اللاعبين المميزين في خط الهجوم، خاصة محمد مجدى أفشة، كما أن البرازيلي برونو سافيو يمثل لغزا كبيرا، وهناك بعض المباريات يكون مختفيا تماما ودون المستوى.

وأضاف: مهاجمو الأهلي فرطوا في الفرص التي أتيحت لهم، لقد دفع بهم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في العديد من المباريات ولم يظهروا بالشكل المميز.

وأكمل: مهاجمو الأهلي فاقدي الثقة في أنفسهم.. ولا أعرف ماذا حدث لهم، خاصة حسام حسن ومحمد شريف.


أكد معتز إينو لاعب النادي الأهلي السابق، أن خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة، وجوده مهم في النادي الأهلي، خصوصا بعد إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد.

وقال معتز إينو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خالد عبدالفتاح لاعب جيد، طالما تفاوض معه النادي الأهلي، وأتمنى أن يظهر بمستوى طيب خلال الفترة المقبلة".

وزاد: "أنا معجب بلاعب بيراميدز بلاتي توريه، فهو من أفضل العناصر المميزة في خط الوسط داخل الدوري المصري، والأهلي قدم مباراة رائعة، واستغل هدية الزمالك، ويجب الإشادة بأسوان تحت قيادة أيمن الرمادي، بعد النتائج السيئة التي حققوها في مطلع الموسم".

وأكمل: "الأهلي يريد فقط تدعيم صفوفه باللاعبين الذين يحتاجهم، ولذلك تم التعاقد مع خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن، وكذلك المهاجم يعقوبو، خصوصا أن الفريق أيضا مقبل على مباريات قوية في الدوري وأفريقيا ومونديال الأندية".

وختم حديثه قائلا: "أين مصطفى سعد الذي انضم إلى النادي الأهلي في الصيف الماضي، فهو لاعب جيد وسبق وشاهدته مع 2001 في الناشئين، ولديه ثقة كبيرة في امكانياته، ولابد من الاعتماد عليه وسيحقق إضافة جيدة للأهلي".