عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد فوز الأهلي .. خالد الغندور: التحكيم جميل جدٌا .. تفتكروا ليه؟

الإعلامي خالد الغندور
الإعلامي خالد الغندور

الإعلامي خالد الغندور بقناة نادي الزمالك يعلق على فوز الأهلي في مواجهة إنبي، اليوم الخميس، بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

 

ونشر خالد الغندور عبر صفحته الشخصيه علي "فيس بوك"
#انتهاء_المباراة :
الاهلي يهزم فريق إنبي بنتيجة هدفين نظيفين
ليواصل تصدره لقمة ترتيب جدول الدوري 🏆

 


وعلق الغندور "4 دقائق فقط وقت ضائع في الشوط الثاني تفتكروا ليه".
 


ونشر الغندور أثناء الشوط الأول منشورًا آخر كتب فيه:" التحكيم جميل جدًا".

 

وحافظ فريق الأهلي على قمة بطولة الدوري بعدما حقق فوزاً ثميناً على إنبي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، باستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى المصري.

سجل ثنائية الأهلي ، محمد مجدى أفشة وديانج في الدقيقتين 59 و77 ، وبهذا الفوز يواصل الأهلي الانتصارات المحلية بعد الفوز الكبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة من 12 مباراة ، فيما توقف رصيد إنبي عند 10 نقاط من 12 مباراة أيضاً، ويبقي في المركز الرابع عشر.

 


أحداث مباراة الأهلي وإنبي

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، حيث جاءت بداية المباراة حماسية من كلا الفريقين، وفي الدقيقة 5 أهدر محمد شريف فرصة هدف محقق للأهلي، واستدعى وائل فرحان حكم الفيديو محمود البنا حكم المباراة لمراجعة إحدى اللعبات بها شك في ضربة جزاء صالح انبي، إلا أن البنا لم يحتسبها بعد العودة لتقنية الفيديو.

حاول الأهلي مباغتة إنبي وتسجيل هدف التقدم في مرمى البلعوطي لكن وسط تماسك من دفاع إنبي، وعلى استحياء حاول لاعبو إنبي استغلال الهجمات المرتدة، لكن دون جديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الأهلي الشوط الثانية بداية قوية، وشن العديد من الهجمات المستمرة على مرمى إنبي، لينجح محمد مجدى أفشة في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59، وواصل الأهلي هجماته وسط محاولات من إنبي لإدراك هدف التعادل لكن دون خطورة على مرمى محمد الشناوي.

استمر الأهلي في هجماته على مرمى انبي، وفي الدقيقة 77 يستلم أليو ديانج تمريرة في وسط الملعب من عمرو السولية، اخترق بها دفاعات إنبى وسجل في مرمى البلعوطي مسجلا الهدف الثاني للأهلي، ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد.


ترتيب الأهلي وإنبي الدوري

 

بهذه النتيجة حافظ فريق الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري، بعد أن وصل إلى النقطة 30، بعد أن خاض 12 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات أخرى.

وتجمد رصيد فريق إنبي عند النقطة 10 يحتل بها المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بعد خوض 12 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات أخرى.