عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أسوء لحظات جورج وسوف.. تقبل عزاء نجله

عزاء وديع جورج وسوف
عزاء وديع جورج وسوف

تصدر اسم الفنان جورج وسوف مؤشرات البحث على موقع "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد وفاته نجله وظهوره متأثرا خلال تقبل العزاء.

 

وفاة وديع جورج وسوف

فجع الوسط الفني السوري والعربي، فجر السبت، بخبر وفاة وديع وسوف ابن الفنان السوري جورج وسوف، إثر تداعيات جراحة في المعدة.

جاء خبر الوفاة بعد ساعات من إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة خضع لها منذ أكثر من أسبوع.

وتعرض وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف لأزمة صحية مؤخرًا دخل على إثرها أحد مستشفيات لبنان، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تطالب بالدعاء لنجل المطرب الكبير بالشفاء.

وطالب عدد من نجوم الفن في لبنان الجمهور بالدعاء له نظرا لخطورة حالته عقب خضوعه لجراحة.

وطالبت الفنانة إليسا جمهورها بالتبرع بالدم لنجل النجم الكبير، ونشرت صورة تطلب فيها حاجتها لوجود متبرعين فصيلة دم O+، ولم يعلم الجمهور لمن هذا التبرع، وتبين أنه لوديع نجل الفنان جورج وسوف، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.


يذكر أن آخر إطلالات الفنان السوري جورج وسوف كانت بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، حيث أحيا صاحب "روحي يا نسمة" حفلاً موسيقياً ضخما بعنوان Trio Night، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقى من الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

 

عزاء وديع جورج وسوف

و تقبل سلطان الطرب جورج وسوف العزاء في وديع نجله الأكبر، وذلك في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)؛ "الأشرفية"، وظهر على جورج ملامح الحزن على رحيل نجله.

نشرت صفحة عرب وود على انستجرام فيديو لـ جورج وسوف جالسا يستقبل المعزين، ثم ارتدى نظارته الشمسية، وصاحب الفيديو التعليق التالي: "وصول سلطان الطرب جورج وسوف إلى العزاء وبدء توافد المعزين بنجله الراحل وديع من الفنانين والاعلاميين في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس".

ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعى وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها: "الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة".
وكتبت كارول سماحة: "مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك"، كما نعاه النجم وليد توفيق.

ونعت النجمة اللبنانية ديانا حداد ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر، وقالت: "وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب استاذنا جورج وسوف".

وكتبت المطربة نوال الزغبى قائلة على صفحة التواصل الاجتماعى: "الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك".

كما نعاه عدد من النجوم المصريين، إذ قدم الفنان هانى شاكر النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علق على صفحة التواصل الاجتماعى قائلا: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضى الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخى وحبيبى الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه فى وفاة ابنه الغالى وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان".

ونعت النجمة أنغام وديع ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازى فى وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما قدمت النجمة فيفى عبده النعى فى وفاة ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون. توفى إلى رحمة الله وديع جورج وسوف ابن الفنان الكبير جورج وسوف. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة يا رب، ويصبر أهله على فراقه يا رب. خبر صادم وحزين برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".