عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

معترفا بالخيانة.. أحمد آدم: "مراتي قفشتني أكتر من 3 مرات"

الفنان أحمد آدم
الفنان أحمد آدم


 

أثار الفنان المصري أحمد آدم الجدل، عن خيانته لزوجته، مؤكدا أنها ضبطته أكثر من 3 مرات.

 

اعتراف أحمد آدم

وقال أحمد آدم في استضافته في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس" المصرية، إن زوجته سامحته بشرط التخلي عن علاقاته النسائية الأخرى.

وخلال الحلقة عرضت أسماء إبراهيم مقدمة البرنامج على أحمد آدم تصريحا له قال فيه "مراتي قفشتني وأنا بخونها مرتين تلاتة"، ليجيب " أحمد آدم " وهو يضحك قائلا: "قفشتني أكتر من كدة بكتير".

وقال أحمد آدم موضحا: "مراتي قفشتني أكتر من 3 مرات، وأنا بحبها بس دي حاجة ودي حاجة بتبقى حاجات للمرح، هي سامحتني كذا مرة، لكن دلوقتي رمت طوبتي لما عرفت إن مفيش فايدة، وهي مقفشتنيش أنا اللي كنت باقولها، لما بنتواجه مبعرفش أكدب وباقول أه هي مفيش زيها وأنا بحبها، وكانت بتقولي لما أقفشك تنهي العلاقة".

 

أكد الفنان أحمد آدم، أن الظروف كانت سببًا مهما في إجباره على اختيار الأعمال الدرامية، قائلا: "تنشيف الدماغ هو الخطأ الذي يتكرر فيا، تنشيف الدماغ عطلني وخسرني أعمال وأصدقاء".

وأكد الفنان أحمد آدم، أن والدته لم تغيب عنه لحظة واحدة، وصورتها ما زالت موجودة على شاشة هاتفه المحمول، موضحا أنها توفيت وهي صغيرة وحملت جميع أسراره.

وأضاف الفنان أحمد آدم، في حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها كانت قاسية عليه بسبب مشاكلة المتكررة في الصغر، إلا انه افتقدها في فترة صعبة من حياته في مرحلة الثانوية، ولم يستوعب أنه لن يتحدث معها مرة أخرى، إذ أنها أحبته أكثر من أي شخص أخر.


من هو أحمد آدم؟

وأحمد آدم ولد في حي أبو سليمان بالإسكندرية، حصل على بكالوريوس تجارة في جامعة الإسكندرية، بدايته كانت من خلال مسرح الطفل في قصر ثقافة الحرية بالإسكندرية وتدرج إلى مرحلة النضج وشارك في مسرحيات مأخوذة عن روايات الجامعة في أدوار الكوميديا حيث كان يقوم بتقليد النجوم.

وقد اشتهر أحمد آدم بعد ذلك من برنامج «سر الأرض » بشخصية القرموطي، اكتشفه الفنان محمد صبحي حيث قدمه في مسرحيات إنت حر والهمجي والمهزوز وغيرها، استطاع أن يؤدى دور البطولة في أفلام كوميدية، وغير كوميدية، وأثبت أنه يمكن أن يؤدي كافة الأدوار، مثل دور الممثل في فيلم شجيع السيما، ودوره في الرجل الأبيض المتوسط.