عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اعتراضًا على مرتضي منصور .. أحمد فتوح يغيب عن مران الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

غاب أحمد فتوح الظهيرالأيسر بنادي الزمالك، عن مران اليوم ، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري ،بعد تصريحات مرتضى منصور ضد اللاعب.

 

غياب أحمد فتوح عن مران الزمالك

 

فيريرا استبعد فتوح من تشكيل الزمالك الرسمي أمام الداخلية، قبل دقائق من انطلاق المباراة التي انتهت بالتعادل إيجابيًا (1-1).

وأن أحمد فتوح لم يكن ضمن اللاعبين الحاضرين إلى مران الزمالك، الذي أقيم اليوم السبت، استعدادًا لملاقاة الاتحاد السكندري.وأوضح أن سبب غياب أحمد فتوح يعود إلى استمرار أزمة الظهير الأيسر مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك.وكان مرتضى منصور، قال في تصريحات لقناة الزمالك: "أحمد فتوح وعبد الله جمعة معروضان للبيع، وليس كورونا.. هناك مخدرات في جسدهما، وتم إيقافهم إلى نهاية الموسم، مع خضوعهم لكشف طبي".واعتذر عبد الله جمعة، لاحقًا عن أزمة مباراة الداخلية، ليوافق رئيس الزمالك على إعادته مجددًا إلى التدريبات الجماعية، بينما يبقى موقف أحمد فتوح غامضًا.

استكمالاً لجلسات توضيح الامور والمصالحة فى نادى الزمالك والتى بدأت بعبدالله جمعة منذ قليل وانتهت أزمته.

جاء الدور على احمد فتوح لاعب الزمالك والذى ذكره مرتضى منصور بالامس هو وعبد الله جمعه، واتهمهم بتعاطي مواد مخدره.

وبعد ان انتهت ازمة عبد الله جمعه بجلسه وديه تم تصويرها، واذاعتها منذ قليل، ونشرنا لكم فى الزمالك اليوم كل ما دار فيها.

جاء الدور على أحمد فتوح، حيث منتظر ان يتم عقد جلسه هو الاخر بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادى لحل الأزمة بين الطرفين.

الجلسة كما حدث مع عبد الله جمعه ستشهد توضيح للأمور التى حدثت، وسيتم الحديث عن تفهم مرتضى منصور للأمر، وأنه لا يوجد ازمة.

منصور وفى الفيديو الذى تم بثه منذ قليل قال ان اللاعبين مثل اولاده، ولا يوجد ازمة وانه قبل اعتذار عبد الله جمعه.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يواجه الاتحاد السكندري الأربعاء  

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني لملاقاة الاتحاد السكندري، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد الإسكندرية وتقام أحداث المباراة مساء يوم الأربعاء المقبل.