عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأب بطرس دانيال: سورة ياسين كانت معنا في جميع الزيارات

الأب بطرس دانيال
الأب بطرس دانيال

قال الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكى للسينما، اننا قمنا بتكريم العديد من كبار ونجوم مصر والوطن العربي ، وسورة ياسين كانت معنا في جميع الزيارات وقمنا باهدائهم دروع عليها سورة ياسين

واشار الي أن الزعيم عادل إمام فنان رائع، وتم تكريمه قبل ذلك في المركز، واستمر في حديثه بالمركز لمدة تتجاوز من ساعتين إلى ثلاث ساعات، لدرجة أن الحاضرين في المركز لم يصدقوا هذه المشاركة من الزعيم، مشيرا إلى أنه حينما تمت دعوته اعتقد الكثيرون أنه لن يأتي وسيرسل أحد أبنائه محمد أو رامي إمام.



وأشار الأب بطرس دانيال، في حواره ببرنامج "واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة، إلى أنهم زاروا النجم الراحل أحمد زكي ذات مرة حينما كان مريضا في مستشفى دار الفؤاد وممنوع عنه الزيارة، إلا أنه أصر وطلب دخولهم، وجلسنا معه اكثر من ساعة ، مؤكدا أن احمد زكي كانا فنانا رائعا.

وذكر الأب بطرس دانيال، تاريخ بعض أكثر صور تكريمات الفنانين العالقة في ذهنه، وكان منها تكريم الفنان الراحلين سيد زيان وأيضا عزت أبو عوف، قائلا: "كرمنا عزت أبو عوف وهو رائع جدا وكان جميل في الموسيقى والأسرة كلها فنانة وأخلاقه عالية جدا وصاحب ذوق هو وأفراد أسرته". والفنان سيد زيان لم يستطع المجئ وذهبنا اليه لتكريمه وكان سعيد جدا ، وعن الفنان فؤاد خليل اوضح انه كان مريض لمدة خمس سنوات وعندما ذهبنا اليه وكرمتها كان في منتهي السعادة ايضا  .