عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الداخلية تضبط المتهم بسرقة السيارات بالقاهرة

نيوز 24

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط شخص بالقاهرة تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، يأتي ذلك في إطار الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقة.

ضبط المتهم بسرقة السيارات بالقاهرة 

وردت معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من أحد تجار السيارات بدائرة قسم شرطة المرج مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض سيارة للبيع بثمن أقل من مثيلتها بالأسواق ويشتبه أن تكون من متحصلات واقعة سرقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم استهداف المذكور وأمكن ضبطه وتبين أنه عاطل، له معلومات جنائية، مقيم دائرة قسم شرطة عين شمس حال استقلاله سيارة وبحوزته 7 مفاتيح مصطنعة.

وبالكشف الفني على السيارة المضبوطة، تبين أنها مُبلغ بسرقتها في قسم شرطة عين شمس، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بسرقة السيارة بأسلوب المفتاح المصطنع باستخدام المفاتيح المضبوطة بحوزته، حال توقفها أسفل سكن المجني عليه بقصد التصرف فيها بالبيع.

واعترف بمزاولته نشاطًا تخصص فى سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بقصد التصرف فيها بالبيع بمبلغ زهيد وأقر بارتكابه واقعة سرقة إحدى السيارات بمحافظة الجيزة، وتم بإرشاده ضبط السيارة بمحيط سكنه، وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على السيارتان واتهامه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.