عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أستون فيلا يستهدف التعاقد مع نجم وسط منتخب مصر

محمد النني
محمد النني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية في الساعات الماضية عن رغبة نادي أستون فيلا الإنجليزي في التعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 

آرسنال يحدد سعر انتقال النني إلى أستون فيلا

 

أرسنال قد يسمح برحيل محمد النني، مقابل الحصول على 6 مليون جنيه إسترليني، في ظل عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي في مباريات الجانرز خلال الفترة الماضية.


أوناي إيمري يرغب في ضم محمد النني إلى أستون فيلا

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية في تقريرها، فإن نادي أستون فيلا أبدى رغبته في التعاقد مع محمد النني، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير الجاري.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق أستون فيلا، أبدى إعجابه بقدرات محمد النني، مُشيرة إلى أنه يريد العمل معه مجددًا، مستغلًا عدم مشاركة اللاعب بشكل منتظم في مباريات أرسنال منذ انطلاق الموسم الحالي 2022-2023.

ولعب محمد النني تحت قيادة أوناي إيمري في أرسنال، قبل أن يرحل المدرب عن منصبه في نوفمبر 2019.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه رغم رغبة إيمري بالتعاقد مع النني، إلا أن هناك أزمة قد تكون عقبة في طريق إتمام الصفقة، وهي معاناة اللاعب عندما كان يلعب تحت قيادة المدرب الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن محمد النني شارك في 17 مباراة فقط في جميع البطولات تحت قيادة مدرب أوناي إيمري في أرسنال، ثم إعارته إلى بشكتاش في أغسطس 2019 لمدة موسم.

ويتصدر فريق أرسنال حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.


موقف ميخايلو مودريك من الانضمام إلى أرسنال

 

كشفت تقارير إنجليزية أنه هناك صراع بين نادي أرسنال وتشيلسي الإنجليزي على التعاقد مع النجم الأوكراني ميخايلو مودريك، لاعب خط وسط نادي شاختار دونيتسك.

وأفادت التقارير بأنه على الرغم من اهتمام تشيلسي بضم اللاعب، إلى أن مودريك مازال مقتنع بالانضمام إلى الجانرز خلال الأسابيع القليلة القادمة، حيث قد أبرموا اتفاقًا معه بعقد حتى عام 2028 مقابل 5،5 مليون يورو سنوياً بالإضافة إلى المكافآت، ولكن المشكلة التي قد تواجههم هي الاتفاق مع نادي شاختار.

 

مدرب أرسنال يدافع عن تصرفه


رفض ميكل أرتيتا، مدرب أرسنال، انتقادات أثارها تصرفه في المنطقة الفنية بعد مشادة كلامية مع إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد، والحكم الرابع، في التعادل السلبي بين الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وتحدث أرتيتا مرارا وتكرارا مع الحكم الرابع واحتد في الحديث مع هاو بعدما رفض الحكم أندرو مادلي مطالب لاعبي أرسنال باحتساب ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقال آلان شيرر قائد إنجلترا السابق ومحلل هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إن تصرف أرتيتا "ينم عن عدم احترام" لكن المدرب الإسباني أكد على عدم وجود ما يستوجب اعتذاره. واتهم الاتحاد الإنجليزي للعبة أرسنال يوم الجمعة بالإخفاق في التحكم في تصرف لاعبيه خلال المباراة.