عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

للخلف دُر .. الإسماعيلي يسقط أمام الحدود في الدوري ويتذيل الترتيب

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

الإسماعيلي يواصل نتائجه السلبية في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم بعد الخسارة أمام حرس الحدود بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة.

 

أحداث مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود

 

خطف مصطفى زيكو لاعب حرس الحدود، التقدم لفريقه مبكرًا في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، لتكون بمثابة المفاجأة على لاعبي الإسماعيلي.

بعد هدف حرس الحدود، سيطر الإسماعيلي بقوة على مجريات المباراة وفرض استحواذه على الشوط ولكن لم يرسل لاعبو الدراويش كرة قوية على مرمى الحارس محمد فوزي.

اعتمد حرس الحدود، على الهجمات المرتدة في ظل تألق مصطفى زيكو لاعب خط وسط الفريق ولكن الإسماعيلي كان أفضل بشكل واضح.

وبعد مرور 37 من عمر الشوط الأول، استمر التعادل السلبي بين الفريقين ولكن على الرغم من وجود محاولات قوية من الإسماعيلي إلا أن الحدود نجح في الحفاظ على نظافة شباكه.


ومع انطلاق شوط المباراة الثاني، نجح حرس الحدود في تعزيز تقدمه بهدف جديد مع أحرزه مصطفى زيكو، في الدقيقة 59 من عمر اللقاء بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك محمد كوكو.

وتراجع أداء الإسماعيلي، على فترات خلال الشوط الثاني بعد تقدم الحدود، الذي حرص لاعبوه على إغلاق خطوطهم للخروج بتلك النتيجة.

ومع الوصول للدقيقة 80 من عمر المباراة، حاول زيكو الذي يعد نجم اللقاء الأول، خطف الهدف الثالث ليوقع بإسمه على هاتريك اللقاء ولكن دفاع الإسماعيلي كان حاضرًا ومنع الثلاثية.

ومع احتساب الحكم لـ6 دقائق وقت بدلًا من الضائع ظهرت علامات التوتر والحزن على الجهاز الفني للإسماعيلي، حيث التقطت عدسات الكاميرات دكة الدراويش وسيطر عليها الحزن.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، أضاع لاعبو الإسماعيلي فرصة محققة أمام مرمى محمد فوزي بعد ارتباط واضح من دفاعات الحرس ولكنهم فشلوا في تسديدها.


دفع أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: محمد كوكو

الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، عصام صبحي

الوسط: محمد بيومي، عماد حمدي

أمامهما: ياو أنور، محمود الشبراوي، عبد الرحمن مجدي

الهجوم: باسم مرسي

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد فوزي - حمدي النقاز - إياد العسقلاني - أحمد محسن - محمد حسن - عمر الوحش - أحمد مدبولي - محمد الشامي - فراس شواط

في المقابل جاء تشكيل حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب كما يلي:

حراسة المرمى: محمد فوزي
الدفاع: محمد رضا - خالد سامي - محمود بن والي - أحمد شديد قناوي
الوسط: أحمد فيليكس - مصطفى زيكو - مصطفى جمال - محمد أحمد عبد الله
الهجوم: مصطفى صبحي - محمود ممدوح