عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. تعرف على الراعي الرئيسي على قميص الزمالك الجديد

قميص الزمالك
قميص الزمالك

يستعد نادي الزمالك للإعلان عن الراعي الرسمي الجديد للقلعة البيضاء، ومن المنتظر أن تكون شركة النيل للتطوير العقاري هي الراعي الرئيسي للفريق الأبيض هذا الموسم.

ويذكر أن الوكيل الإعلاني الحصري لشركة النيل للعقارات شركة "سيلفر سكرين" المملوكة لرجل الإعلانات محمد الدهشوري.

وسيتم وضع الإعلان على صدر قميص الزمالك بشكل رسمي بداية من مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.

وتبلغ قيمة عقد الراعي الجديد لنادي الزمالك، 200 مليون جنيه، خلال أربع سنوات، وتستمر قيمة العقد في السنة الواحدة لهذه الشركة 50 مليون جنيه، وينطلق المؤتمر في تمام الساعة 8 مساءً في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل.

 

ودعى "مرتضي منصور" إلى المؤتمر رموز  نادي الزمالك من أبرزهم :"طارق يحيى لاعب نادي الزمالك السابق ,  والإعلامي خالد الغندور لاعب الفريق السابق والكابتن أحمد عبد الحليم, والكابتن حمادة عبد اللطيف والكابتن نادر السيد


يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن من قبل عن وجود أكثرمن 5 شركات لرعاية الزمالك، وشدد على أن قيمة عقد الرعاية يليق بحجم وقيمة الفارس الأبيض.

 


شهدت التدريبات الجماعية لنادي الزمالك، التي تقام مساء اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، انتظام أحمد سيد "زيزو" نجم الأبيض، ضمن الاستعدادات لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


جاء ذلك عقب حصول زيزو على راحة من التدريبات الجماعية أمس السبت بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بسبب شعور اللاعب بالإجهاد العضلي.


وشارك زيزو في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب الحصة الفنية والخططية، خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.

 

 

سيراميكا يحدد سعر بيع جون إيبوكا لنادي الزمالك

 

كشف تقارير، أن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا حددت مبلغ 2 مليون دولار قيمة نهائية للموافقة على الاستغناء عن جهود النيجيري جون إيبوكا مهاجم الفريق، إلى نادي الزمالك، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مع وضع حد أدنى لإتمام الصفقة وهو تقاضي 25 مليون جنيه.

وإن إدارة الزمالك وضعت عرض مبدئي قيمته 20 مليون جنيه من أجل الحصول على جهود اللاعب خلال الفترة الحالية أو دفع 15 مليون جنيه، بجانب حصول سيراميكا على أحد لاعبي الزمالك لإتمام الصفقة.

وأنه حال رفض الصفقات التبادلية وهو الاتجاه الأكبر داخل سيراميكا ورفض الأخير بيع اللاعب مقابل 20 مليون جنيه، لن يقوم الزمالك بزيادة العرض المالي لحسم الصفقة عن 25 مليون جنيه.


أسباب اختيار جون إيبوكا لنادي الزمالك


وكانت الأيام الماضية قد شهدت عقد جلسات بين أمير مرتضى منصور وفيريرا من أجل حسم الصفقات التي يحتاجها الزمالك، لدعم صفوفه، وذلك في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين.

وطالب فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ضم مهاجم جديد لصفوف الفارس الأبيض، خاصة بعد تراجع مستوى التونسي سيف الدين الجزيري و البنيني سامسون أكينولا.

وجاء السبب الرئيسي لاختيار جون إيبوكا هو رغبة الزمالك في ضم مهاجم يلعب في الدوري المصري، وذلك حتى يتجنب النادي الحاجة لتوفير مبلغ مالي بالدولار من أجل التعاقد مع لاعب من خارج مصر.

كما أن فيريرا، فضل التعاقد مع لاعب يلعب في الدوري المصري حتى يدخل في الأجواء سريعًا، ويتم الاعتماد عليه مباشرة فور التعاقد معه في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.


موقف سيراميكا كليوباترا من بيع جون إيبوكا

 

كشف أحمد سامي، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، عن مصير محمد شكري والنيجيري جون إيبوكا لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة. وقال سامي خلال تصريحاته المتلفزة، إن الأهلي طلب الحصول على خدمات محمد شكري في الانتقالات الشتوية الحالية، لكنه رفض ذلك وقرر تأجيل الأمر إلى نهاية الموسم.

وأضاف "لن يقف أمام مستقبل جون إيبوكا، والأهم أن يحقق النادي أكبر استفادة مادي، وأن سيراميكا كليوباترا تلقى عرضا من ناد ليبي، لكن بالنسبة للعروض المقدمة من الأندية المصرية فهو يفضل ترك الأمر للإدارة".
وأوضح أحمد سامي، أنه يرفض استقدام لاعبين جدد لسيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، لأنه يريد أن يملك النادي هيكلا ثابتا مستقرا لفترة طويلة.