عاجل
الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تقارير: ناصر الخليفي يستعد لشراء نادي كبير في الدوري الإنجليزي

ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

يستعد مسئولو شركة قطر للاستثمارات الرياضية، برئاسة لشراء نادٍ إنجليزي جديد من أجل المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة بعد نجاح التجربة مع باريس سان جيرمان الذي تملك أسهمها بنسبة 100%.


وحسب ما ذكرته شبكة “CBS Sports” الأمريكية أن فإن شركة قطر للاستثمارات ترغب في الحصول على جزء من أسهم نادي توتنهام الإنجليزي، عقب الاجتماع الذي عقد بين ناصر الخليفي ودانيال ليفي مالك توتنهام، في الأيام الماضية.

ومازالت هذه المحاولات التي تمت في لندن منذ أيام، في بدايتها، إلا أن الشركة القطرية ترغب في توسعها في الدوريات الأوروبية.

وحسب ما أكدته الشبكة الإخبارية الأمريكية، فإن هدف ناصر الخليفي يضع نادي توتنهام هدفه الرئيسي وليس نادي ليفربول الإنجليزي.

فيما ذكرت الشبكة الأمريكية أن ناصر الخليفي يخطط لبيع بعض أسهم باريس سان جيرمان، تصل إلى 15%، لصالح مستثمرين جدد ومن الممكن أن يكون صندوق استثمار أمريكي إلا أنه حتى الآن لم يتم التأكيد.


وكانت الشركة قامت بشراء باريس سان جيرمان بالكامل عام 2011، وأصبح النادي الفرنسي أحد أقوى الأندية فى العالم بالوقت الحالي وينافس فى كل موسم على جميع البطولات المحلية والقارية.


توتنهام يبحث عن بديل لهوجو لوريس

 

بدأ فريق ​توتنهام​ في البحث عن خليفة لحارس المرمى ​هوجو لوريس​ خلال الفترة المقبلة.
وكشفت صحيفة تلجراف أن ديفيد رايا حارس فريق برينتفورد يتصدر قائمة أهداف الانتقالات لتوتنهام.

ولا يزال توتنهام سعيدًا بقائد الفريق ولكنهم يبحثون عن بديل طويل الأمد حيث يدخل لوريس عامه الـ36 عامًا.

ويتبقى في عقد لوريس 18 شهرًا فقط مع توتنهام ويمكن أن يكون رأيا متاحًا مقابل رسوم مخفضة لأن عقده في برينتفورد ينتهي في يونيو 2024.


باستوري رفض عرض من ناصر الخليفي

 

أدهش لاعب وسط منتخب الأرجنتين السابق خافيير باستوري الذي فسخ عقده مع إلتشي بالتراضي الجميع عندما كشف عن سر جمعه مع ناصر الخليفي. رئيس باريس سان جيرمان .

باستوري قال : ناصر الخليفي أراد التجديد لي لمدة 5 سنوات ، لم ارى ذلك عادل لانني لم ارى انني امتلك المستوى للاستمرار في باريس ، طلبت الرحيل لأن المشروع في ذلك الوقت كان فوق مستواي وبعد ذلك سمحوا لي بالرحيل “

البعض فسر هذا الإحترام الذي أظهره لباريس كان السبب في أن يحترمه القطريين يقومون بالتعاقد معه منذ ساعات مع نادي قطر القطري في صفقة إنتقال حر.