عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. تلاوة القرآن الكريم في عزاء وديع نجل جورج وسوف

جورج وسوف
جورج وسوف

وانتشر منذ قليل عبر مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو للفنان جورج وسوف أثناء استقباله عزاء نجله، ظهر جورج وبجواره أحد الشيوخ يتلو القرآن الكريم في العزاء.


تقبل سلطان الطرب، جورج وسوف العزاء في نجله وديع اليوم الإثنين في كفرون بسوريا وحضر الأهل والأصدقاء لتقديم العزاء، وتداول رواد تويتر فيديو، لأحد الشيوخ يتلو القرآن الكريم في العزاء وبجانبه جورج وسوف يشكره، كما حضر وزير الإعلام السورى بطرس الحلاق لتقديم التعازي له ومواساته على فقدان نجله.

 

 

تفاصيل قراءة القرآن في عزاء وديع جورج وسوف

 

وقال الشيخ ياسر الصالح في مقطع الفيديو عن تلاوة القرآن في عزاء وديع جورج وسوف: "أبو وديع كلمني عشان أجي أقرأ قرآن في العزاء، وفعلًا حضرت"، مضيفا "جورج وسوف طلب مني قراءة آيات مُعينة من سورة مريم، وكان يُردد معي بصوتٍ خافت، فهو يحفظها جيدًا، كما أنه كان يقرأ بقامات معينة"، واصفًا إياه بـ"المدرسة".

وكانت بلدة كفرون السورية، استقبلت جثمان الراحل وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف قادما من لبنان، وسط حضور جماهيري كبير.

وبمجرد وصول جثمان وديع جورج وسوف إلى كفرون شوهدت الألعاب النارية في سماء البلدة.

وانطلق صباح اليوم، موكب جثمان وديع جورج وسوف من الأشرفية باتجاه سوريا.

وأقيمت مراسم استقبال موكب جثمان وديع جورج وسوف في تمام الساعة 5 عصر اليوم، وذلك بناء على توجيهات من الرئيس السوري بشار الأسد.


وودع سلطان الطرب جورج وسوف، نجله الأكبر وديع فى كنيسة القديس نيقولاوس – الأشرفية، أمس الأحد وظهر جورج وملامح الحزن والانكسار عليه وقد أحاط به أبناؤه وأفراد عائلته ثم دفن وديع في سوريا

قدم كل من النجوم وليد توفيق ورامى عياش وعاصى الحلانى ومروان خورى ومايا دياب وملحم زين ونادين الراسى واجب العزاء السبت الماضى  لسلطان الطرب جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس "الأشرفية".

وتوفى وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، الجمعة الماضية، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تكميم المعدة" التى أجراها مؤخرًا.

وشهدت الساعات الأخيرة فى وفاة وديع جورج وسوف، دخوله المستشفى يوم 27 ديسمبر لإجراء عملية تحويل مسار المعدة، وبعد إجراء العملية عاد إلى البيت لكنه خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف فى المعدة فتم نقله إلى مستشفى "مار يوسف" وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.