عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مهاجم الزمالك يطلب الرحيل..على طريقة زكريا الوردي

زكريا الوردي
زكريا الوردي

كشفت تقارير عن امكانية رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على طريقة المغربي زكريا الوردي، والذي رحل عن صفوف الفريق بعد انضمامه بأقل من شهرين فقط، حيث اتفق مع مجلس إدارة مرتضى منصور على فسخ العقد بالتراضي.

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن الساعات الماضية شهدت جلسة بين، البنينى سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة، من أجل شكوى اللاعب من الضغوط النفسية التي يعاني منها بسبب الهجوم الجماهيري لعدم التأقلم مع الفارس الأبيض حتى الآن.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه "فى الملعب وانت سايق" على إذاعة "ميجا إف إم": "مجلس إدارة الزمالك يدرس خروج سامسون أكينيولا خلال الفترة المقبلة، سواء عن طريق الإعارة أو فسخ العقد بالتراضي، من أجل استغلال مكانه للتعاقد مع لاعب محترف في الانتقالات الشتوية الحالية في يناير لتدعيم صفوف القلعة البيضاء".

 


فيريرا يطلب مهاجمًا ويفتح باب الرحيل أمام سامسون أكينولا


باتت الصفقة الهجومية الشغل الشاغل داخل نادى الزمالك من جانب  المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم البرتغالى جوسفالدو فيريرا لدعم صفوفه قبل غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.

وشهدت الساعات الأخيرة تجديد طلب فيريرا بشكل مباشر التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لدعم الخط الأمامي لنادي الزمالك  قبل بدء مرحلة المجموعات فى دورى أبطال إفريقيا وحل الأزمة التهديفية التى يمر بها الفريق فى الفترة الأخيرة على الصعيد الهجومي بسبب تراجع مستوى التونسى سيف الدين الجزيرى وعدم تقديم البنينى سامسون أكينولا المستوى المنتظر منه.

 

 

ويأتى اهتمام فيريرا بالتعاقد مع رأس حربة جديد فى ظل عدم تسجيل خط هجومه العدد المطلوب من الأهداف منذ انطلاق بطولة الدورى الممتاز خاصة فى ظل تراجع نتائج الزمالك بصورة كبيرة فى الدورى مؤخرا.

وأضاف أن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا رحب برحيل اللاعب على سبيل الإعارة، لكنه طلب ضم مهاجما آخر بدلًا منه حال رحيله.

وكان سامسون أكينيولا قد شارك في 8 مباريات هذا الموسم بالدوري المصري الممتاز، سجل خلالها هدفا وحيدا في لقاء سموحة.

 


رحيل زكريا الوردى عن الزمالك

 

وقام المغربى زكريا الوردى برد المبلغ  المالى الذى حصل عليه كمقدم تعاقد مع التنازل عن كافة حقوقه المالية فى العقد.

وتعاقد  الزمالك مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي في صفقات انتقال حر خلال أغسطس الماضى.

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، أن المغربى زكريا الوردى يعانى من مشاكل نفسية منذ مواجهة الأهلى فى السوبر، ويشعر أنه السبب فى خسارة الزمالك للقب.

وأضاف أمير فى تصريحات صحفية أن إدارة الزمالك سعت لمساعدة اللاعب وطلبنا من والدته أن تحضر إلى القاهرة، إلا أنها تعرضت لوعكة صحية بسبب المرارة فازداد اللاعب اكتئابًا.