عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على شروط فيوتشر لبيع عمر كمال لنادي الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يواصل مسؤولو النادي الأهلي الاتصالات والمفاوضات مع نادي فيوتشر من أجل ضم الظهير الأيمن للفريق عمر كمال عبدالواحد، في ظل رغبة وإصرار السويسري مارسيل كولر على التعاقد مع اللاعب.

كشفت تقارير أن النادي الأهلي عرض أكثر من لاعب على مسئولي نادي فيوتشر من أجل التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، إلا أن إدارة فيوتشر ترغب في تحصيل مقابل مادي مجزٍ من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب باعتباره أحد العناصر الأساسية في الفريق.

 

شروط فيوتشر لبيع عمر كمال لنادي الأهلي

 

وطلبت إدارة نادي فيوتشر الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه بالإضافة إلى استغناء النادي الأهلي عن كريم نيدفيد نهائياً وإعارة أحد لاعبي الأهلي في مركز الظهير الأيمن؛ لتعويض رحيل عمر كمال في الوقت الحالي، وهو ما لم توافق عليه إدارة الأهلي في ظل رغبتها بإبرام صفقات تبادلية دون دفع مقابل مادي نهائياً.


عمر كمال خارج قائمة فيوتشر

 

قرر علي ماهر استبعاد عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن لفيوتشر، من القائمة التي ستخوض مواجهة بيراميدز مساء اليوم، ودون الكشف عن السبب.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى دخول إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع فيوتشر، لضم عمر كمال خلال فترة الانتقالات الشتوية.


مران الأهلي استعدادًا للمصري

 

اختتم النادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم، الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق الفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة متفوقًا على ملاحقة فيوتشر صاحب الـ26 نقطة بعد مرور 12 جولة.