عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قصة تبرع ياسر جلال لصندوق تحيا مصر.. وفنانة تسير على خطاه

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

 

ياسر جلال.. تصدر اسم الفنان مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد إعلانه التبرع لصندوق تحيا مصر بمبلغ كبير مؤخرا.

 

ياسر جلال

وأعلن الفنان ياسر جلال عن تبرعه بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها ياسر جلال، بالإعلان عن التبرع.

 

تبرع ياسر جلال لصندوق تحيا مصر

وقال ياسر جلال في بيان: "المرة دي بعلن عن الجهة والمبلغ اللي اتبرعت بيه لأني بتمنى إن كلنا نشترك ونعمل اللي نقدر عليه وبدعي زملائي النجوم إنهم يتبرعوا باللي يقدروا عليه، أنا عارف أن في منهم عمل الموضوع قبل كدة بس لو عملوا ده تاني يبقي شيء عظيم".

وأضاف ياسر جلال: "يعلم ربنا إن السبب اللي خلاني أعمل كده هو الأزمة اللي بتمر بيها مصر دلوقتي، أنا راجل لا غاوي شهرة ولا نجومية أنا بشتغل وبخلص شغلي وبروح أقعد مع مراتي وأولادي وبعمل ده لأن كلنا شايفين إن البلد بتمر بأزمة كبيرة والعالم كله بيمر بأزمة كبيرة، وإن شاء الله الأزمة تعدي لما كلنا نقف جنب بعض"، وحرص على إنهاء حديثه بالدعاء لمصر.

 

راندا البحيرى ستحذو حذو الفنان ياسر جلال

وأعلنت الفنانة راندا البحيرى أنها ستحذو حذو الفنان ياسر جلال وتتبرع لصندوق تحيا مصر، فى ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر تلك الأيام.

وكتبت راندا البحيرى على "فيس بوك": "كل الشكر للنجم المحترم الخلوق ياسر جلال اللي وفق جنب بلدة في وقت البلد كلها محتاجه إنها تتكاتف.. وبإذن الله تكون قدوة لفنانين كتير وأنا أولهم ونعمل واجبنا ونحط اللي نقدر عليه في الصندوق.. أنا كمان هعمل كدة.. شكراً ياسر جلال.. طول عمرك مخلص ووطني ومحترم وابن أصول".

 

يذكر أن آخر أعمال ياسر جلال، مسلسل الاختيار 3 في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، شاركه البطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز، وعدد كبير من نجوم الفن.

الفنان ياسر جلال ولد في الإسكندرية وهو ابن المخرج جلال توفيق، والشقيق الأكبر للفنان رامز جلال، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1990، وحقق نجاحًا منذ نهاية التسعينيات في التلفزيون ‏والسينما.

وبعد تخرج ياسر جلال مباشرة عمل في مسرحية "رحمة وأمير الغابة"، وعقب أداء الخدمة العسكرية عمل في المسرح والتلفزيون، وشارك في عدة أعمال درامية لاقت رواجاً كبيراً منها لن أعيش في جلباب أبي، الوعد الحق، نحن لا نزرع الشوك، أولاد حضرة الناظر، البطل.

تزوج ياسر جلال عام 2006 من هبه مصطفى عبد المنعم ولديه ابنته قدرية وابنه جلال، وحجز لنفسه مكانة كبيرة في البطولة بدوره في مسلسل ظل الرئيس الذي عرض عام 2017، ثم حصل على البطولة مرة أخرى في مسلسل رحيم 2018.

تصاعدت موهبة ياسر جلال الحقيقية وظهرت واضحة خلال تجسيده دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض 2022 ضمن خريطة دراما رمضان.

تحدث ياسر جلال خلال لقاء حوار له عن نبرة صوته في الاختيار 3 التي كانت تشبه نبرة صوت الرئيس السيسي في الحقيقة، قال: "كان أصعب حاجة الصوت، كنت بسجل المشاهد وأقول كلامي وأقعد أسمعها وأنا رايح التصوير، وأنا بعمل الشخصية كنت ببقى خايف إني أعمل حاجة ما تعجبش المخرج، كنت بتعامل معاها بحذر شديد وعايز أجيب تون الصوت".