عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رفض هدية الزمالك.. الأهلي يسقط في فخ التعادل مع المصري بالدوري

الأهلي والمصري
الأهلي والمصري

فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري التعادل السلبي أمام الأهلي فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري.

 


أحداث مباراة الأهلي والمصري في الدوري


وشهدت الدقيقة 9 عرضية داخل منطقة جزاء المصري مرر أفشة الكرة برأسه إلى محمد شريف وسط تدخل الحارس محمود جاد قبل أن يسدد محمد شريف الكرة بيسراه ولكنها علت العارضة.

وتعرض محمد مجدي أفشة لإصابة دامية بعد تدخل قوي مع حارس النادي المصري محمود جاد فى الدقيقة العاشرة من زمن المباراة ليتدخل الجهاز الطبي للأهلي على أثرها للملعب لعلاج اللاعب .

وشهدت الدقيقة 20  إرسال مروان حمدي عرضية أرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ليقابلها جريندو بتسديدة ولكن محمد الشناوي يتصدى لها ببراعة.

وفى الدقيقة 42 سدد عمرو السولية كرة بباطن القدم من على حدود منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكنها ارتطمت بالدفاع وتخرج إلى ضربة ركنية.

أهدر النادي الأهلي أخطر فرص المباراة في الدقيقة 48 بعد انفراد تام لمحمد مجدي أفشة وحسين الشحات لكن يهدر الكرة بطريقة غريبة، وتضييع فرصة جديدة على المارد الأحمر.

أطلق عبد الرحيم دغموم تسديدة صاروخية لكن محمد الشناوي يتصدى لها قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة وتضيع فرصة هدف على المصري.

أرسل علي معلول عرضية أرضية يقوم شادي حسين بتمريرها إلى أفشة لكن تسديدته تصل سهلة إلى محمود جاد في الدقيقة 66.

ورفع النادي الأهلي بذلك رصيده إلى 31 نقطة بعد مرور 13 جولة ليستمر في انفراده بالصدارة، بينما رفع المصري رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، محمود متولي، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أفشة ، حسين الشحات

خط الهجوم: محمد شريف ، رونو سافيو

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر وشادي حسين ومصطفى سعد ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

 

وفي المقابل، أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن تشكيلته المختارة لمباراته أمام نظيره فريق الأهلي

وضمت التشكيلة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: إسلام المزين - إسلام أبو سليمة - عماد بو بكر - حسين السيد

خط الوسط: إيزي إيميكا - عمرو موسى

أمامها: عبد الرحيم دغموم - إلياس الجلاسي - محمد جريندو

خط الهجوم: مروان حمدي


فيما ضمت قائمة البدلاء كل من عصام ثروت، أحمد الشيخ، حسن علي، زياد فرج، أسامة الجزار، عمرو سعداوي، عمرو طارق، أحمد شداد، فرانك إيتوجا.