عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في ظهور مع ياسمين عز.. 7 تصريحات مثيرة لأحمد زعيم

أحمد زعيم
أحمد زعيم

 

تصدر اسم أحمد زعيم مؤشرات البحث على موقع جوجل بعد عدد من التصريحات أدلى بها خلال الساعات الماضية ببرنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز.

 

أحمد زعيم

وأحمد زعيم مطرب مصري مواليد مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، كان يلتحق بحفلات المدارس منذ صغره والجامعات حتى التحق بإحدى فرق الموسيقى العربية بمحافظته، حقق مع الفرقة التي انضم إليها العديد من الجوائز.

وقدم أحمد زعيم العديد من الألوان الغنائية (دويتو، موشحات، أدوار، غناء مسرحي)، و(حب وراح) كانت أولى أغانيه التي تحقق نجاحًا كبيرا وتعرف الجمهور عليه من خلال تلك الأغنية، وقدم بعدها (سلم على الحبايب) التى تم إذاعتها فى آخر عام 2013 براديو النيل  fm.

أصدر أحمد زعيم بعدها ألبوم (أهو أهو)، وفي 2015 غنى تتر مسلسل راس الغول، وتتر مسلسل عائلة زيزو في عام 2017، وشارك عدد من كبار النجوم في أغانيهم سواء بالتلحين أو بالغناء، أبرزهم (عمرو دياب، نوال الزغبي، راغب علامة)

لحن أحمد زعيم العديد من الأغاني، أبرزها (هو ده للفنانة شيرين عبدالوهاب، يوم الرحيل لأصالة، حب وماتحبش لوائل جسار، وعد مني لهاني شاكر، مباحة ليك لإليسا، واختراع لتامر حسني)

نجح أحمد زعيم بشكل كبير واحتل التريند مؤخرًا بأغنيته الجديدة (ياعراف)، الذي يقدمها كدويتو مع الفنان أحمد سعد والمطرب التونسي نوردو.

 

تصريحات أحمد زعيم

وتحدث أحمد زعيم خلال اللقاء عن نجاح أغنيته " يا عراف"، بجانب الحديث عن حياته الشخصية وحقيقة جنسيته.

أضاف  " أحمد زعيم" خلال حواره ببرنامج "كلام الناس"،  أن بعض المعجبات اعتقدن أنه اسباني، وأخريات اعتقدن أنه هندي أو عراقي، معقبا: "كنت مبسوط بتشبيهي بمطرب أسباني، وكان بيجيلي أسئلة زي أنت هندي أو أسباني أو عراقي، وكل دي حاجات حلوة علشان وصلت لقلوبهم وكل واحد بيشبهني ببلده".

وتابع: "الكلام أسعدني، لأن حتى اللي كان عارفني اتفاجئ بيا، كل دي حاجات حلوة لأن معناها إني وصلت لقلوب الناس، فالشامي فاكرني من عنده، والعراقي فاكرني من عنده، واللي بره فاكرني من عنده، فدي حاجة حلوة".

وأشارت ياسمين عز خلال الحلقة  للمطرب أحمد زعيم أنه يشبه إلى حد كبير بطل مسلسل تركي يعرض حاليًا على القنوات الفضائية باسم "فريد".

و تحدث الفنان أحمد زعيم عن  والدته قائلا: "أمي الله يرحمها، أغلي حاجة عندي راحت، هي توفت في وقت يعني أنا تقريبًا مكنتش بقدملها حاجة، ومع الوقت أما ربنا يكرمني، ويحصل نقلة فنية أو مادية، بفتكرها وبقول ياربي نفسي كانت تكون عايشة وده مايوفيش حقها ". 

وأضاف: " أمي قبل ما تتوفى طلبت مني أبعد عن المزيكا، كان السبب عندها علشان الوقت ده مفيش أي حاجة بتجيلي، وكانت بتقولي إنت بتضيع وقت ونفسك، ولكن كنت عارف هي نيتها إيه".

كما تحدث أحمد زعيم عن زوجته قائلًا: "مراتي بتعذرني كتير عشان هي طيبة وحصل مشاكل كتير بسبب المعجبات وده شيء طبيعي، ومتوقع قدام يحصل كتير وبقولها ده شعاع جاي من بعيد وإنتي لازم تستعدي، ولو نفسيتك وحشة بتأثر عليا وعلى البيت". 

وعن دخول  ابنته الوسط الفني قال:  " بنتي عندها ماشاء الله التيمبو حلو، ومن وجهه نظري هيبقى صوتها حلوة أوي، في فترة الطفولة ممكن تغني ولكن أول ما تكبر هخاف عليها، أنا كراجل شوفت كتير ما بالك من البنت، حتى المطربات الموجودين على الساحة حصلهم مشاكل وضغوطات كتير".