عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ليس زيكو..نجم حرس الحدود على طاولة الزمالك

الزمالك وحرس الحدود
الزمالك وحرس الحدود

يسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوفه بأكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل حاجة الفريق لإنعاش صفوفه في الفترة القادمة.


حامد الجابري على طاولة الزمالك


تم ترشيح حامد الجابري الظهير الأيسر لفريق حرس الحدود من أحد الوكلاء على مسؤولي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض في يناير الجاري.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا طلب تدعيم الجبهة اليسرى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

حامد الجابري ظهير حرس الحدود، يبلغ من العمر 23 عاما، ويُجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر وخط الوسط.

ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه في مركز الظهير الأيسر كل من محمد عبدالشافي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة، ويشارك عبدالشافي أساسيا في الفترة الحالية رغم غيابه مدة طويلة عن المباريات بسبب الأزمة الأخيرة الخاصة بالثنائي فتوح وعبدالله جمعة.


تدريبات بدنية للاعبي الزمالك

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات خاصة لتقوية العضلات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، التي تم استقدامها داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.


حصة تدريب لاعبى الزمالك على تسديد ركلات الترجيح

 

حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على تخصيص حصة تدريبية للاعبى فريقه من أجل إتقان تسديد ركلات الترجيح، وذلك فى إطار الاستعداد لمواجهة بيراميدز فى مسابقة الكأس.

وخصص فيريرا فقرة فى التدريب اليومى، يقوم خلالها لاعبو الزمالك بتسديد ركلات الترجيح، كما استغل الجهاز الفنى هذه الفقرة لتدريب محمد عواد على التصدى لتلك الضربات، تحسبًا للجوء الفريقين لركلات الترجيح لتحديد المتأهل لنهائي الكأس.


وكان جوسفالدو فيريرا اعقد جلسة مطولة مع أحمد مصطفى "زيزو"، شهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعب، حول بعض المهام والأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران الجماعي للفريق.