عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأة في ثالث جلسات محاكمة قاتل والدة عشيقتة ببورسعيد

قاتل والدة عشيقتة
قاتل والدة عشيقتة السيدة داليا الحوشي

نظرت ثالث جلسات محاكمة الطفل حسين فهمي قاتل والدة عشيقته بـ محكمة جنايات الطفل بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، والذي يبلغ 15 عاما، بعدما قام بالقتل بمعونة عشيقته في محافظه بورسعيد.

وتنحى مينا نصر محامي المتهم ومن المنتظر تأجيل الجلسة نظرا لغياب دفاع المتهم، وكانت قد تم التأجيل المحكمة ثاني جلسات المحاكمة بدون حضور المتهم، وتعذر معها نقل المتهم من محبسه إلى محكمة جنايات الأحداث، وذلك لتزامنها مع احتفال الأخوه الأقباط بعيد الميلاد المجيد، مما في يوم جرى خلال تاجيل كافه الجلسات المنظوره بمحكمة بورسعيد.

وكانت محكمة جنايات الأحداث استمعت إلى أقوال المتهم في أولى الجلسات والتي أكد خلالها واعترف أنه قتل داليا الحوشي أم عشيقته نورهان خليل، بناءا على طلب ابنتها وبعدما اكتشفت علاقتهما الآثمة.

ويذكر أنه بالأمس إصدار محكمة جنايات بورسعيد حكما باحاله أوراق عشيقته نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها إلى فضيله مفتي الديار المصرية، لتاني الجلسة الثالثة لمحاكمة الطفل حسين فهمي المتهم بقتل أم عشيقته في محافظة بورسعيد.

هيئة الدفاع عن السيدة المقتولة داليا الحوشي
وتبذل هيئة الدفاع عن السيدة المقتولة داليا الحوشي جهودا كبيره لاثبات عدم صحة عمر الطفل، وأكد المستشار محمد صفا أن الطفل من سفاح وأن عمره غير المدون بشهادة الميلاد المتواجدة أمام المحكمة واشار أنه يجري إتخاذ كافة الإجراءات من أجل إثبات ذلك أمام المحكمة وحتى لا يفلت المتهم من العقاب، مشيرا أنه إذا لم يثبت ذلك، فقد يتم إيداع الطفل في مؤسسة أو دار رعاية ويخرج إلى المجتمع من جديد.