عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بقصد التشاجر.. "الداخلية": ضبط شخصين وبحوزتهما أسلحة نارية

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية .. فقد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين بإستقلال سيارة بدائرة القسم تحمل لوحات معدنية غير خاصة بالسيارة المشار إليها وأنها خاصة بسيارة أخرى .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وتبين أنهما (شخصين – مقيمان بمحافظة الجيزة) وعُثر بحوزتهما على ( بندقية خرطوش -  فرد خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار -  عدد ٢ لوحة معدنية ) . 

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط إعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد الإعداد للتشاجر مع إحدى العائلات حيث أنهما أطراف فى خصومة ثأرية بمحافظة الجيزة ، وأقرا بقيامهما بسرقة اللوحات المثبتة على السيارة من إحدى السيارات المتواجدة بدائرة القسم ، وأن السيارة المضبوطة بحوزتهما من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب "كسر الزجاج وتوصيل الأسلاك" وبالكشف عن اللوحات تبين أن السيارة مُبلغ بسرقتها .

المضبوطات

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الداخلية: كشف ملابسات واقعة تغيب أحد الأشخاص ومقتله بالدقهلية

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية ­لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من "أحد الأشخاص" بغياب (شقيقه - مقيم بدائرة القسم) عقب خروجه للعمل على دراجة نارية "تروسيكل".

فقد توصلت تحريات فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالدقهلية إلى أن وراء غياب المذكور (أحد الأشخاص" له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة ميت غمر).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه.. وبمواجهته إعترف بقيامه بالتعدى على المتغيب بسلاح أبيض "سكين" وفأس مما أودى بحياته وإلقاء الجثة بأحد المجارى المائية بدائرة المركز ، وذلك لوجود خلافات مالية بينهما ، وتم بإرشاده العثور عليها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.