عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب جلسات الليزر..الزمالك يًغرم لاعبي الفريق 300 ألف جنيه

محمد صبحي وعبدالله
محمد صبحي وعبدالله جمعة ومصطفى شلبي

أكد مصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرر تغريم الثلاثي محمد صبحي وعبدالله جمعة ومصطفى شلبي، 300 ألف جنيه، بسبب جلسات الليزر.

 

الزمالك يًغرم لاعبي الفريق 300 ألف


ونشر ثلاثي الزمالك صوراً عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يقومون بجلسات الليزر.

وقال مصدر: "مجلس الزمالك قرر خصم ٣٠٠ ألف جنيه من الثلاثي محمد صبحي وعبدالله جمعة ومصطفى شلبي بسبب نشر الثلاثي صور لهم على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء خضوعهم لجلسات الليزر".

وأتم المصدر: "رئيس الزمالك غضب بشدة مما نشره الثلاثي خاصة وأن وضع الفريق ليس جيداً من نتائج، والفريق مقبل على مباراة في غاية الأهمية بكأس مصر أمام بيراميدز".

 

 


ويسعى الزمالك وبيراميدز لإنهاء مشوار كل منهما الآخر في بطولة كأس مصر عند الدور نصف النهائي، والتأهل على حساب منافسه إلى المباراة النهائية للبطولة المقرر إقامتها يوم 3 فبراير المقبل.

وتعيد المباراة المنتظرة بين الزمالك وبيراميدز إلى الأذهان ذكريات مواجهة سابقة جمعت بين الفريقين في بطولة كأس مصر، قبل عدة مواسم، وتحديدًا عندما التقيا في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2018-2019.

وفي تلك المباراة تمكّن فريق الزمالك من تحقيق فوز كبير على بيراميدز بثلاثية نظيفة، ليتوج فريق القلعة البيضاء بلقب كأس مصر للمرة الـ27 في تاريخه، على حساب بيراميدز الذي كان يبحث عن معانقة أول لقب له في تاريخه.


موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز فى كأس مصر

 

يلتقى الزمالك مع بيراميدز الإثنين 16 يناير 2023 عند الخامسة عصراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر والسودان والأردن وجنوب أفريقيا، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية ، والبحرين وقطر والكويت، الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات المتحدة- دبى وأبوظبى.

 

ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

 

يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر الإثنين 16 يناير 2023 عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر

 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك ضد بيراميدز الإثنين 16 يناير 2023 والمقرر لها عند السادسة مساء بتوقيت القاهرة- مصر ، حيث تمتلك قناة أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة كأس مصر

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد بيراميدز فى كأس مصر


من المنتظر أن يجري فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك بعض التغييرات الطفيفة على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز ، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع كالتالى:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغنى ، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي
خط الوسط : نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، إمام عاشور، سيد نيمار
خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، يوسف أسامة نبيه