عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستقبل وطن بالسويس يشهد الإجتماع السادس لتشكيل هيئة مكتب المحافظة

النائب أحمد خشانة
النائب أحمد خشانة

شهدت قاعة الشهيد اللواء حسن عيد بالمقر الرئيسي لحزب مستقبل وطن بمنطفة الملاحة الجديدة بمحافظة السويس الإجتماع السادس لتشكيل هيئة مكتب المحافظة للحزب برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس الأمين العام للحزب بالمحافظة، وبحضور الدكتور سيد عبده، وحافظ شوشة عضوا مجلس الشيوخ والمستشار أحمد فضل أمين التنظيم، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب ورؤساء الأقسام ورؤساء الأمانات النوعية بالحزب.


وفي اللقاء رحب أمين التنظيم بالحضور، وقام بطرح بعض الملفات، كما طالب بضـرورة العمل وبذل كل الجهد لتلبية إحتياجات وطموحات أهالى السويس .


وأكد " خشانة " أن الفترة المقبلة هى فترة إستحقاقات سياسية كبيرة، ثم تطرق عن دور الأمناء المساعدين وتكليفات جديدة في الفترة القادمة منها :


الإشراف الكامل لـ أبو الوفا بشير على أقسام عتاقة وفيصل والأربعين فى كل المشاكل والفعاليات والتنسيق مع الجهاز التنفيذي داخل القسم.


كما يتولى اللواء جمال عبيد فحص جميع الشكاوى والمشاكل المقدمة من المواطنين للحزب والتى تخص مشاكل المواطنين داخل الاقسام الشرطية وإبداء الرأى ورفعها إلى أمين التنظيم ومنها إلى أمانة الشؤون القانونية.


فيما يتولى على عبد العاطي مسؤلية الإشراف على قسم السويس والجناين بخصوص الفعاليات وحصر مشاكل القسمين..ويتولى مجدى حسين الإشراف مع أمين الشؤون القانونية لحزب مستقبل وطن بخصوص فحص أى مشاكل مقدمة من المواطنين والتى تخص الجهات التنفيذية والشركات الموجودة بالمحافظة من النواحي القانونية و فحص مشاكل المواطنين.


وفي اللقاء تم ضم كل من وجدى غزالى والمهندس عبد العزيز عاطف بالمكتب الفنى للنائب..كما تم إختيار أيمن قاسم مستشار أمين الحزب فى الشؤون الإقتصادية.


وأعلن الأمين العام لحزب مستقبل وطن عن إختيار السويس من ضمن المحافظات المتميزة على مستوى الجمهورية، بشكر خاص من النائب المهندس اشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب.


كما وجه " خشانة " الشكر لكل الأطباء بالحزب على مجهوداتهم فى الحزب، معلناً تكليف أمين الشاطر لعمل معارض إهلاً رمضان فى جميع الأ قسام بدءاً من شهر رجب لخدمة أهالى السويس، كما طالب إمناء الأقسام بمزيد من العمل وبذل الجهد.

جانب من الحدث


كما وجه الشكر والتقدير نجاة لـ مستشارة أمين الحزب لشؤون التوظيف نجاة مصطفي على دورها، وأعلن عن تعيين 61 شاباً بشركة مصر ـ إيران، كما وجه النائب أحمد خشانة رسالة خاصة إلى الأمناء المساعدين مؤكداً فيها من أنهم على قدر المسؤولية والثقة، مطالباً بضرورة التنسيق مع الأقسام بمناسبة العام الميلادي الجديد.


وفي نهاية اللقاء أعلن الدكتور على مصطفى عن برنامج تدريبى لهيئة المكتب 23 لقاء تدريبى وسيتم عمل تدريب يوم وأحد أسبوعى على أن يكون يوم الأربعاء من الساعة 6 الى9 مساء.