عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لكي سيدتي.. مكياج ساحر بلمسة فنية ساحرة في شتاء 2023

نيوز 24

مع بداية العام الجديد، قدّم خبير التجميل رامي رسمي مكياجاً ساحراً بلمسة فنية معاصرة تناسب جلسات التصوير والمناسبات الضخمة والاحتفالات المميزّة 

وتميز اللوك بايلاينر ملون ذات اللون البني مع رسمة عين مونوجرامتيك جرافيك ايلاينر ، اي رسمة ايلاينر مسحوب على الجفن المتحرك لتعطي طابع مختلف ، بخلاف الايلاينر الاسود التقليدي ، فالسنة الجديدة الموضة فيها الايلاينر بألوان جريئة هو الانسب . 

اللوك مناسب لموضة الشتاء ٢٠٢٣ ، وهو الايشادو بألوان محايدة باستخدام درجات لون واحد بس ، ومهم انك تختاري الدرجات المناسبة ليكي ، بالنسبة للبشرة السمرا بشكل خاص ، انسب الوان لها هي درجات البني الدافية ، وكملي اللوك بلون روج محايد نفس لون الايشادو او استخدام ملمع شفايف. 

من المؤكد أن عالم المكياج يحمل تنوعاً كبيراً لناحية الألوان المستخدمة، من ظلال العيون والآيلاينر إلى شكل الحاجبين وصولاً إلى عنصر إضاءة الوجه الذي يبقى الأكثر طلباً للحصول على إطلالات جمالية مثالية ورائعة. 

وسواء كنتِ تفضّلين مظهراً طبيعياً هادئاً أو جريئاً بألوان صاخبة، فإن صيحات المكياج لعام 2023 لديها كل ما تحتاجين إليه من ألوان ورسومات وحيل للخروج عن المألوف بإطلالات مميّزة في كل الأوقات".