عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إحتفالآ بتأهل الأهلي.. "لميس الحديدي": كهربا عاد بقوة وكهرب الماتش

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

علقت الاعلامية لميس الحديدي  عن أداء كهربا في لقاء سموحة مع فريق الكرة بالنادي الاهلي، مما دفعه للتأهل لنهائي كأس مصر قائلة: كهربا عاد بقوة  وكهرب الماتش نشر الكهرباء في المباراة

وتابعت عبر  برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة  ON":عاد عودا حميداً بعد إيقاف دام لستة او سبعة اشهر  صحيح كانت مباراة سهلة للنادي الاهلي ولم تكن صعبة وبها تحدي ولكن أداء كهربا يستحق الاشادة عاد بقوة.

أكملت: "أداؤه يزيد علامات الاستفاهم  حول مصيره وحول الغرامة المالية الموقعة عليه  في 2019  والبالغه 2 مليون جنيه  بفوائدهم مع تحريك سعر الصرف. 

 وتأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر بعدما حقق فوزاً كبيراً على سموحة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

ونجح كهربا في التعبير عن قدراته الهجومية جيداً في لقاء سموحة حيث شارك في مركز المهاجم الصريح و"أنار" سماء الجزيرة بعد مساهمته في ثلاثة أهداف ليصعد بالمارد الأحمر للنهائي. 

كما شهدت مباراة سموحة ظهور صفقات الأهلي الجديدة ، مروان عطية ومحمد الضاوي "كريستو" وخالد عبد الفتاح لأول مرة بعد التعاقد معهم في يناير الجاري.