عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أخي فوق الشجرة.. قصة أحدث الأفلام في دور العرض

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة

 

أخي فوق الشجرة.. تصدر اسم الفيلم مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الحالية بالتزامن مع عرضه بالسينمات.
 

أخي فوق الشجرة 

تستقبل السينمات مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 يناير الفيلم الكوميدي "أخي فوق الشجرة".

وروج الفنان رامز جلال لفيلمه الجديد أخي فوق الشجرة ونشر البوستر الدعائي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

وعلق رامز جلال: "بسم الله توكلنا على الله، 18 يناير فيلم أخي فوق الشجرة بجميع دور العرض، والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

 

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة 

ويشارك رامز جلال فى بطولة فيلم أخي فوق الشجرة، كل من الفنانة تارا عماد، محمد ثروت، حمدى الميرغنى، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.  


قصة فيلم أخي فوق الشجرة 

تدور أحداث فيلم رامز جلال الجديد، حول شاب انطوائي  يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

وكشف الفنان إسلام إبراهيم عن سعادته بتواجده كضيف شرف في فيلم “اخي فوق الشجرة”، للفنان رامز جلال، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.
 

ونشر إسلام إبراهيم صورة البوستر الرسمي للفيلم، وعلق كاتبًا: “سعيد جدا بوجودي ضيف شرف في فيلم أخي فوق الشجرة مع حبيبي رامز جلال”.

 

ويعد أخي فوق الشجرة، أحدث أفلام رامز جلال بعد عامين من طرح فيلمه أحمد نوتردام، الذي شارك في بطولته مع غادة عادل كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم،  ويمثل التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرمبة".

 

ورامز جلال  ممثل ومقدم برامج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم قام ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007، قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه.

 

أول عمل قام به رامز كان أثناء دراسته بالمعهد وكان ذلك في مسرحية «جوز ولوز» بطولة أحمد بدير، عايدة رياض، سعاد نصر، حسن حسني اشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان «الرجل الطيب» بطولة الفنان الراحل صلاح ذو الفقار ثم مسلسل «ناس ولاد ناس» ثم «الوعد الحق» و«القضاء في الإسلام» ثم «أنت لست زوجي» غاب رامز عن الساحة فترة. ثم عاد في مسلسل «حياة الجوهري» ويعتبر هذا المسلسل بمثابة نقـلة لرامز فهو الذي عرّف الناس بـــه كان هذا المسلسل بطولة الفنانة يسرا والفنان مصطفى فهمي ومن إخراج وائل عبد الله. اشترك رامز في أدوار كثيرة في مسلسلات التلفزيون «ألف ليلة وليلة» - «رد قلبي» - «في انتظار العمر» وغيرها...قدم رامز مسرحية واحدة مع الفنان أحمد آدم، والفنان صلاح عبد الله وهي «فيما يبدو سرقوا عبده» وكانت من إخراج محسن حلمي وللأطفال قــدم مسرحية بعنوان الشبكة المسحورة مع سحر نوح وأحمد سلامة ومن إخراج د.سامي عبد الحليم.

أول فيلم شارك فيه كان فيلم «55 إسعاف» مع محمد سعد وأحمد حلمي وغادة عادل ومن إخراج مجدي الهواري، وبالرغم من أن الدور كان صغيراً، إلا أن رامز استطاع لفت الأنظار إليه ثم توالت الأفلام، وقدم «ميدو مشاكل» مع أحمد حلمي وشيرين عبد الوهاب ومن إخراج محمد النجار، ثم «الباشا تلميذ» مع كريم عبد العزيز ومن إخراج وائل إحسان ثم قدم فيلم «حبك نار» مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي ثم انطلق لسماء النجومية.