عاجل
الجمعة 27 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خناقة شوارع .. مشادة بين موسيماني ومدرب الحزم في الملعب "فيديو"

موسيماني
موسيماني

شهدت مباراة النادي الأهلي أمام الحزم، في دوري يلو للدرجة الأولى، مساء اليوم الأربعاء، اشتباكات مشينة للغاية، بين موسيماني ومدرب الحزم في الملعب.

 

والأهلي يواجه الحزم، على ملعب "الأمير عبدالله الفيصل"، في مدينة جدة، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى 2022-2023.

 

وقبل المباراة.. كان الأهلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة مع مباراة مؤجلة، وبفارق 3 نقاط عن نادي الحزم "الثالث".

 

وخلال الشوط الأول من المباراة.. ذهب موسيماني، إلى البرتغالي فيليب غوفيا، المدير الفني لنادي الحزم؛ حيث قام بتوجيه تهديدات شديدة اللهجة إليه.

 

ولم يتمالك مدرب الحزم نفسه، حيث قام بـ"دفع" بيتسو موسيماني بشدة، والذي كاد بدوره، أن يرد عليه بـ"الاعتداء بالضرب".

 


وتدخل عدد من أفراد الجهازين الفنيين، والذين نجحوا في منع مدرب النادي الأهلي، من الاعتداء على غوفيا.

 


ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز السادس في جدول ترتيب دوري يلو 2022-2023، برصيد 28 نقطة، من 15 مباراة.

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، يحتل وصافة جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 31 نقطة، من 9 انتصارات و4 تعادلات، مقابل ثلاث هزائم.

 

موسيماني  يعلن تشكيل الأهلي الأساسي أمام الحزم

 

- حراسة المرمى: محمد الربيعي.

- خط الدفاع: إبراهيم الزبيدي، طلال عبسي، باستوس، علي مجرشي.

- خط الارتكاز: محمد المجحد، فرانك كوم.

- الوسط الهجومي: ثامر العلي، رياض بودبوز، حسن العلي.

- قلب هجوم: عبدالله المقرن.

 

موسيماني يحسم الجدل حول ثيمبيسكوني لورش

 

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة التفاوض مع مواطنه ثيمبينكوسي لورش، لاعب فريق أورلاندو بيراتس، إلى قلعة الراقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونشر موسيماني رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، التي جاءت على النحو التالي..

"إذا كان الأهلي يريد ثيمبينكوسي لورش، فسأكون أنا ورئيس مجلس الإدارة أول من يعلم بذلك، ولن يعرف أحد حتى يعلن أورلاندو بيراتس عن إتمام الصفقة، وإذا كان الخبر صحيحًا فأنا لست على علم بذلك".

 

من هو ثيمبيسكوني لورش؟


ثيمبيسكوني لورش "29 عامًا"، لاعب فريق الكرة بنادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، يلعب في مركز الجناح الأيسر، ويمكنه اللعب أيضًا كلاعب وسط مهاجم أو جناح أيمن.

ولعب لورش في صفوف عدد من الأندية في الدوري الجنوب إفريقي، مثل أول ستارز وتشيبا يونايتد وأورلاندو بيراتس.

وخاض لورش 173 مباراة مع مختلف الأندية، سجل خلالها 33 هدفًا وصنع 32 تمريرة حاسمة، كما شارك مع منتخب جنوب إفريقيا في 9 مباريات دولية، وسجل هدفًا واحدًا.