عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإسماعيلي يتذيل جدول الدوري بعد التعادل مع طلائع الجيش

الإسماعيلي وطلائع
الإسماعيلي وطلائع الجيش

الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام طلائع الجيش 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز،على ملعب ستاد الكلية الحربية.

 

أحداث مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش فى الدوري المصري


جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين ونجح كريم طارق في تسجيل هدف التقدم لطلائع الجيش في الدقيقة الرابعة بعدما انفرد بمرمى محمد فوزي ليسدد كرة و تصطدم بالحارس وتسكن المرمى.

ونشط لاعبو الإسماعيلي لتسجيل هدف التعادل، وأشهر الحكم بطاقة صفراء لأحمد مدبولي للخشونة مع أحمد متعب، وكثف لاعبو الدراويش محاولاتهم في الدقائق المتبقية، ونجح فراس شواط في تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 45 لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني كثف الفريقان محاولاته لتسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 67 تصدى حارس مرمى طلائع الجيش لتسديدة قوية من ياو أنور، قبل أن يتصدى محمد فوزي حارس الإسماعيلي لفرصة من كريم طارق.

وشهدت المباراة قمة الإثارة في الدقيقة 77 بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لطلائع الجيش وسددها أحمد سمير ولكن محمد فوزي حارس المرمى تصدى لها ببراعة، وكثف الفريقان محاولاته للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل.

 

 

ترتيب الإسماعيلي وطلائع الجيش بعد المباراة 



وأحتل طلائع الجيش  المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز فى ثلاث مباريات وتعادل فى 5 مواجهات وخسر في 6 لقاءات وأحرز لاعبوه 16 هدفا ودخل مرماهم 22 هدفا.

بينما استمر الإسماعيلى فى المركز الثامن عشر والأخير برصيد 8 نقاط بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز فى مباراة واحدة والتعادل في 4 مباريات والخسارة في 8 لقاءات وأحرز لاعبوه 8 أهداف ودخل مرماه 18 هدفا.


وجاء تشكيل الإسماعيلى ضد طلائع الجيش 



حارس مرمى:محمد فوزي.

خط الدفاع: أحمد عبد الوهاب – محمد هاشم – عماد حمدى – باهر المحمدى – كريم عرفات.

خط الوسط: محمد حسن – عمر الوحش – أحمد مدبولي.

خط الهجوم:محمد الشامى – فراس شواط.

تشكيل طلائع الجيش

حراسة المرمى: عمر رضوان.

الدفاع: أحمد أيمن- محمد فتح الله- أحمد زولا.

الوسط: أحمد متعب- عبد الرحمن شيكا- محمد شحاتة- فريد شوقي.

الهجوم: أحمد سمير- كريم طارق- خالد قمر.