عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حليمه بولند سفيرة كأس "الخليج 25"

نيوز 24

استقبلت الفنانة العراقية شذى حسون، صديقتها الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي تتواجد حاليا في مدينة البصرة العراقية كأحد سفراء البطولة كى تشارك جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي في تغطية فعاليات كأس الخليج على حساباتها المختلفة عبر سناب شات. 

وقالت شذى إن حليمة إحدى الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي وتحظى بشعبية كبيرة وهو ما انعكس على نجاح البطولة كاس الخليج. 

وأكدت المطربة العراقية أن تطبيق سناب شات الخاص بالإعلامية الكويتية حليمه كان الأكثر تأثيرا فى. بطوله كأس العالم بقطر 2022 وان حليمه قدمت تغطيات أفضل من كثيرمن القنوات وطلبت شذى من حليمه بولند تغطية أهم المحافل الرياضية والعالمية. 

ولبّت حليمة بولند دعوة شذى حسون على العشاء في إحدى القرى المختصة بتقديم الطعام العراقي، واستمتعت النجمتان بوقتهما معا. 

ورحبت شذى حسون بحليمة بولند وقالت: "منورة العراق ومنورة البصرة ومنورة بغداد، زودتي الفرحة فينا وحسستينا أكثر إن العراق بخير"، لترد حليمة: "أنا اللي شكرا اليوم على هالعزيمة الجميلة والمكان الحلو اللي زاد حلا بوجود الحبايب". 

وانتشرت الفيديوهات التي جمعت بين شذى حسون وحليمة بولند، عبر كثير من الصفحات والمواقع المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، وظهرت النجمتان في انسجام كبير وبدت عليهما علامات المحبة والصداقة العميقة. 

وطلبت حليمة بولند من شذى حسون الحديث عن كأس الخليج لترد شذى معربة عن سعادتها بالعروض المصاحبة لكأس الخليج، وفخرها بالبصرة وأهلها وكرم أهل العراق الكبير.