عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سر تصدر هيفاء وهبي التريند.. إطلالة وفيلم جديد

الفنانة اللبنانية
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

 

هيفاء وهبي تواجد اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بين الموضوعات الأكثر بحثا على موقع جوجل خلال الساعات الماضية.

 

هيفاء وهبي

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في آخر إطلالة ملفتة وساحرة  خلال سلسلة صور نشرتها في صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وشاركت هيفاء وهبي آخر إطلالة لها مع الجمهور والمتابعين لها خلال أحدث جلسة تصوير لها في العام 2023.

وتألقت هيفاء وهبي بلوك كلاسيك أنيق باللون الأسود، ولاقت تفاعلاً كبيرًا من جمهورها عن جمالها وتألقها.

 

فيلم جديد

وتشارك الفنانة هيفاء وهبي في فيلم رمسيس باريس مع كل من الفنان حمدي الميرغني، والفنانة جومانا مراد، وبدأت أسرة الفيلم تصويره في إحدى الكافيهات بمنطقة المعادي.

والفنان حمدي الميرغني يشارك مع الفنانة هيفاء وهبي، في فيلم رمسيس باريس بدور ساحر يدعى شيشتاوي، كما يضم الفيلم الساحر كريس المصري، الذي يقدم شخصية ساحر جاء من الخارج إلى مصر، وينافس حمدي الميرغني في إطار العمل، كما تقدم الفنانة جومانا مراد في الفيلم شخصية فتاة تدعى هنا.

وتدور أحداث فيلم رمسيس باريس في إطار كوميدي أكشن، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، حيث يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وسيتم عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر 2023.

ويضم فيلم رمسيس باريس مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، ومن إنتاج ريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي.

 

ويُشار إلى أن هيفاء وهبي قد شاركت في فيلم يحمل اسم أشباح أوروبا بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم: باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أروى جودة، وهو من تأليف كريم فاروق، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وهيفاء وهبي مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية / مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات وأصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 "النساء المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

وفي عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم: وبدأت حياتها كعارضة أزياء وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف استمرت بالتمثيل ايضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.