عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مباراة الزمالك..تحذير شديد من كولر لصفقة الأهلي الجديدة

محمد الضاوي كريستو
محمد الضاوي كريستو

يواصل مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلي، الجلسات الفنية والبدنية، مع لاعبيه، استعدادا للمباراة الزمالك منذ انتهاء مباراة سموحة الأخيرة التي خاضها بطولة كأس مصر.

 

جلسة بين كولر ومهاجم الفريق كريستو

 

عقد مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، جلسة خاصة مع محمد الضاوي كريستو، الذي سجل الظهور الرسمي الأول له مع الفريق في مباراة سموحة الأخيرة.

وتحدث المدير الفنى خلال الجلسة مع اللاعب على أدائه بعد المشاركة الأول، وشدد عليه بضرورة اللعب الجماعى بعدما تحفظ على الأداء الفردي الذي ظهر به اللاعب في المباراة.

وقال له: أنت لاعب صغير السن وأمامك مستقبل كبير لكنك في حاجة للتعرف والتأقلم مع الأهلى ومعرفة الأداء والطريقة التي أقوم بتطبيقها.

وتم تحذير اللاعب من الاحتفاظ بالكرة كما حدث في مباراة الأهلي الأخيرة أمام سموحة، حيث ظهر على أداء اللاعب الفردية في الأداء والتمادي في المرواغات لافتا إلى أن هذا الأمر لن يكون مقبول على الإطلاق في مواجهة الزمالك المقبلة.

 

كولر يدرس الدفع بـ كريستو في مباراة الزمالك

 

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يدرس الدفع بالتونسي محمد الضاوي كريستو، مهاجم الفريق، خلال مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: "مارسيل كولر عقد جلسة مع محمد كريستو في تدريبات الأهلي، بعد مباراة سموحة، وتحدث معه عن عدم الاندفاع خلال المباريات".

 

سيد معوض: كريستو مختلف عن لاعبي الأهلي

 

قال سيد معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "العلاقات دائما بين لاعبي النادي الأهلي أكثر من رائعة، وجميع اللاعبين يدعمون الصفقات الجديدة، ومحمد كريستو لاعب صغير السن ويحتاج دائما للدعم والمساندة، لا نستطيع الحكم عليهم، لكن الـ3 لاعبين ظهروا بإيجابية كبيرة".

وأضاف: "محمد الضاوي كريستو لاعب مختلف، وهو يجيد المراوغة والدخول إلى منطقة الجزاء، الفريق قام بضم لاعب يجيد بالقدم اليسرى كحل هجومي جيد، الجميع شبّه كريستو بـ(أمير سعيود)، كان لاعبا كبيرًا وتعرض للضغوط مبكرًا، ولم يقدم أفضل ما لديه مع الأهلي".

وتابع: "لابد من مساعدته وعدم الضغط عليه، اتركوه يلعب بأريحية تامة، فهو يجيد اللعب بطريقة خاصة وينطلق بالكرة ويراوغ، فهو يحتاج فقط للمساعدة والصبر وعدم الضغط عليه، حتى يظهر أفضل إمكانياته".